السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة الرئيس التدخل لنقل مريض إلى مستشفى اسرائيلي

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 11:25 )
غزة- معا- ناشدت عائلة طبش في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، الرئيس محمود عباس والجهات المعنية التدخل لمساعدة ابنهم المريض حسونة طبش في تلقي العلاج داخل المستشفيات الاسرائيلية نظرا لخطورة حالته.

وذكرت العائلة في مناشدة أرسلت بها لوكالة "معا"، أن ابنها وهو أحد أفراد الأمن الوطني يعاني من التهاب حاد في المريء وجدار المعدة وانقلاب في عصارة الهضم، لا يحتمل الآكل وهو يعيش الآن على المحلول حيث يأخذ في اليوم الواحد 5 أكياس محلول، سعر الكيس 10 شواقل مع العلم أن مستشفيات القطاع أبلغت العائلة بأنه يحتاج للعلاج بالخارج.

وناشدت العائلة الرئيس الايعاز للجهات المختصة باجراء التنسيق اللازم لنقل ابنها المريض للعلاج في المستشفيات الاسرائيلية، مشيرة إلى أن تحويلة العلاج وصلت قبل شهر عن طريق جمعية المقاصد الخيرية في القدس، وانتهت صلاحياتها وتم تجديدها.

وأضافت العائلة أن كافة الإجراءات القانونية تم تجهيزها، ويبقى التنسيق مع الجانب الإسرائيلي لمغادرة القطاع للعلاج في المستشفيات الإسرائيلية.

وتقدمت عائلة طبش بالشكر للرئيس محمود عباس والدكتور مدحت طه لمساعدة ابنهم المريض حسونة طبش في التحويلة للعلاج في المستشفيات الإسرائيلية.