الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب زار بعثة الوحدات في بيت لحم واشاد بانجازاتهم في الموسم الماضي

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 17:02 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر اليوم الاحد بزيارة لبعثة الوحدات في مقر اقامتها بفندق الشبرد بمدينة بيت لحم حيث وصل الرجوب والطاقم المرافق عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم وفور وصوله صافح اعضاء البعثة وتحدث قائلا
" ارحب بكم في ارض الوطن وكم انا مسرور لوجودكم هنا في بيت لحم و ان الأسرة الرياضية في فلسطين بقدر ما هي سعيدة بوجودكم بقدر ما لديها رغبة ان تغادرونا وانتم سعداء واضاف لقد جئتم الى هنا ونحن مشغوليين بالمؤتمر السادس ونأمل ان يكون وجودكم فاتحة خير للعديد من الفرق الاردنية والعربية وقال اللواء الرجوب للضيوف اننا نرحب بكم في أي وقت في فلسطين .
وأشاد اللواء الرجوب بانجازات نادي الوحدات في الموسم السابق وتمنى لهم مزيد من التقدم والتميز والنجاح كما ندد الرجوب بسيلسة الاحتلال في منع وصول الفرق العربية والعالمية الى اراضي السلطة الوطنية .
واضاف الرجوب لعدد من الصحفيين ان الايام القادمة ستشهد مصالحات بين الفرق الرياضية الفلسطينية ومن لم يتجاوب فلن يكون له مكان على الخارطة الرياضية الفلسطينية .
ثم تحدث الكابتن عزت حمزة نائب رئيس نادي الةحدات رئيس البعثة فقال
"إنني باسم نادي الوحدات أهنئ الشعب الفلسطيني بنجاح مؤتمر فتح وأهنئ اللواء الرجوب على فوزه في اللجنة المركزية .واشكر الأهل في فلسطين على هذه الزيارة وهذا الترحيب الكبير الذي وجده افراد البعثة .
واضاف ان نادي الوحدات مستعد لاستقبال أي فريق فلسطيني أو إجراء أي مباراة في الأردن مع أي نادي فلسطيني ..
وأشاد الكابتن حمزة بانجازات اللواء الرجوب على صعيد الرياضة الفلسطينية والتقدم الكبير الذي لحق بها بعد تولي اللواء الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الاولمبية . وتمنى حمزة ان تكون الزيارة القادمة لفلسطين وتكون القدس قد تحررت .

هذا ولا زلت الوفود تأم فندق الشبرد ببيت لحم مقر اقامة البعثة الوحداتية فقد زار البعثة اعضاء مجلس ادارة نادي الامعري وشباب الخليل وارثذوكسي ثقافي بيت ساحور والعديد من الوجهاء والشخصيات السياسية والاعتبارية والرياضية كما أقام فريق الوحدات ليلة امس اول تدريب له في الوطن على ملعب الخضر والتحق بالتدريب كافة اللاعبين الذين وصلوا من الاردن .