الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد السباحة يصدر العدد الثاني من مجلته المائية " أكواتيكس2 "

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 18:08 )
القدس – معا - أصدر الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية عدده الثاني من مجلة " أكواتيكس2 " المائية وذلك على هامش أنطلاق فعاليات بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحة " بطولة القدس العاصمة الثقافية 2009 " .
وتناول العدد الجديد للمجلة المائية " أكواتيكس 2 " العديد من المواضيع التي تخص الرياضات المائية في فلسطين , حيث خصص الجزء الأكبر من هذا العدد لفعاليات بطولة فلسطين الحادية عشرة والفرق المشاركة بها , وتناول العدد في طياته مشاركة اتحاد السباحة في فعاليات أولمبياد "بكين 2008 " ومشاركة الاتحاد في فعاليات بطولة العالم الثالثة عشرة للسباحة والتي أقيمت في العاصمة الإيطالية " روما 2009 " , كما وتطرق عدد المجلة للشروط والأعلانات الأرشادية الواجب توفرها في حمامات السباحة وأفضل الطرق لبناء حمامات سباحه بمواصفات أولمبية , وتناول الاتحاد في هذا العدد طرق وأساليب تعليم السباحة وفقا لطريقة الدلافين الحديثة والمتبعة دوليا والقانون الأساسي لتدريب وتأهيل منتخبات السباحة حسب المنهاج العلمي الحديث . والعديد من المقالات التي تخص السباحين ومدربي السباحه وجزء من فعاليات الاتحاد في الفترة الماضية .
كما وخصص الاتحاد جزء من صفحات المجلة للشركات الداعمة لبطولة فلسطين الحادية عشرة , مجموعة علي صلاح وأولاده الأستثمارية وشركة النبالي للباطون الجاهز وشركة " جروسليم " لتأجير السيارات وصالون فايزه للسيارات , والداعم الدائم لاتحاد السباحه مراكز الحياة الطبية بمدينة القدس .
ويذكر بأن الاتحاد كان قد أصدر العدد الأول من مجلة " أكواتيكس 1 " قبل عامين على هامش فعاليات بطولة فلسطين العاشرة والتي أقيمت حينها في منتجع مراد السياحي بمدينة بيت ساحور .