الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدنا يتوج بطلا لبطولة الأشبال التنشيطية على حساب هلال أريحا

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 18:07 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - توج أمس فريق نادي بلدنا بطلا لبطولة كرة القدم التنشيطية للأشبال مواليد 93و94و95 والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة في محافظة أريحا بالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون الرياضية والإدارة العامة للطلائع في وزارة الشباب والرياضة ، فيما فريق هلال أريحا وصيفا .
وكان قد شارك في البطولة فرق المحافظة وهي الشباب والهلال والجفتلك وبلدنا والعوجا واتحاد الشباب الديمقراطي و عين السلطان وعقبة جبر .
وقسمت الفرق إلى مجموعتين وشهدت البطولة التي أقيمت على ملعب مركز شباب عقبة جبر منافسات قوية
وجاءت النتائج على النحو التالي :-
فوز بلدنا على الجفتلك بهدف دون رد . وفوز شباب أريحا على عقبة جبر إداريا . وفوز هلال أريحا على العوجا 1/صفر . وفوز العوجا على عين السلطان إداريا . وفوز هلال أريحا على اتحاد الشباب 1/صفر . وفوز بلدنا على شباب أريحا 5/صفر . وفي المباراة النهائية فاز نادي بلدنا على نادي هلال أريحا بركلات الترجيح ليتوج بطلا وحصل على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية فيما حل الهلال وصيفاً وحصل على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ، حيث قام بتتويج الفائزين كل من ماجد أبو زايد مدير مديرية الشباب والرياضة لمحافظة أريحا وسيف السراديح وخليل البرهم . وقاد المباريات الحكام سلطان مرعي وخليل البرهم وحسين عارف وزيدان أبو رومي . برز في البطولة العديد من المواهب والذي يبشر لها بمستقبل جيد في لعبة كرة القدم .