الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد الترتير يحرز المرتبة الثانية في بطولة فلسطين لكمال الأجسام

نشر بتاريخ: 18/08/2009 ( آخر تحديث: 18/08/2009 الساعة: 20:33 )
رام الله - معا - أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" أمس عن فوز أحد أفرادها، محمد الترتير في بطولة فلسطين لكمال الأجسام بالمركز الثاني عن فئة 90 كغم، والتي نظمت في مدينة رام الله أول من أمس.

وأعرب علي العقاد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات عن سعادته بهذا الانجاز الذي حققه الترتير، لا سيم أن الشركة قد رعت عملية التدريب منذ بديتها من أجل التأكيد على أهمية الرياضة والصحة البدنية للأفراد. وأشار السيد العقاد "لقد بذل الترتير جهداً رائعاً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب، وقد جاء الجهد المبذول من قبله كدلالة على روح الالتزام والمثابرة التي يتمتع بها الأفراد العاملين بشركة "أيبك" وهذه المبادئ الذي نعمل للتأكيد عليها ونطمح أن يكون أساس جميع أعمالنا بشكل دائم". وأضاف العقاد أن رعاية الشركة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتجها الشركة اتجاه الشباب الفلسطيني بشكل عام والأفراد العاملين بالشركة على وجه التحديد؛ بهدف تنمية المجتمع المحلي وتقديم الدعم اللازم للنشاطات الرياضية كونها من أهم المحاور لبناء المجتمع.

وبدورة شكر الترتير دعم "أيبك" المتواصل والذي كان له دور كبير للوصول لهذا المركز، لا سيم أن المنافسة كانت قوية ومتنوعة وبعدد مشاركين كبير. وأضاف الترتير "لقد كان لمشاركتي في هذه المسابقة دور كبير لتحفيزي للوصول لأعلى المراتب دوماً، وهذه هي أحد أهم القيم التي تؤكد عليها إدارة شركة "أيبك" في مختلف المجالات، حيث أن الأفراد هم أساس المؤسسة؛ كما وأن قوة العقول والنشاط هي أساس العطاء من أجل الرقي بالشركة ومن أجل التواصل مع الزبائن وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات".

ويذكر أن اللاعب الترتير يستعد للبطولة منذ أكثر من سبعة أشهر وتحت إشراف المدرب زيد أبو ارميلة والمدرب معتصم الريماوي في النادي الذهبي بمدينة رام الله، وكان الترتير قد حصل على كأس المرتبة الثانية في بطولة فلسطين لكمال الأجسام فئة الناشئين للوزن 85 كغم والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام في صيف 2005.