السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي الأطفال يزور كلية الشرطة باريحا

نشر بتاريخ: 18/08/2009 ( آخر تحديث: 18/08/2009 الساعة: 18:46 )
أريحا -معا- استقبل مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح اليوم، مجلس بلدي الأطفال التابع لبلدية اريحا, وضم المجلس مظهر الإدريسي من العلاقات العامة في البلدية، بالاضافة الى عدد من الطلاب الذين يشكلون الرئاسة والأعضاء .

وتحدث صباح مرحبا بالحضور، وقال "إننا نسخر كافة إمكانيات الكلية لخدمة كافة شرائح المجتمع " مضيفا ان الكلية وطواقمها جاهزون لتقديم الإرشادات ومحاضرات التوعية وكل ما يطلب من قبل مجلس بلدي الأطفال، وان هذه الزيارات تعمق العلاقة مابين الشرطة بشكل عام والأطفال وكسر الحاجز النفسي تجاه رجال الشرطة".

من جهته أعرب الإدريسي عن شكره لجهاز الشرطة على الجهود التي يقوم بها لخدمة المواطنين , وعلى التطور الذي طرأ على أداء منتسبيها في الفترة الأخيرة وخصوصا تفاعلها مع نشاطات المجتمع والمشاركة فيها .

وتجول الحضور في عدد من مرافق الكلية, واطلعوا على معرض الصور التابع لقسم العلاقات العامة والإعلام فيها والذي يجسد المراحل التي مرت بها الكلية بشكل خاص وجهاز الشرطي بشكل عام , كما شاهدوا آلية العمل الإعلامي وموقع الشرطة الالكتروني , وحضر هذا اللقاء طاقم العلاقات العامة للشرطة في اريحا ورهام الولجي من البلدية .