السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بنابلس تختم مخيمها الصيفي الاول (الغلابة)

نشر بتاريخ: 18/08/2009 ( آخر تحديث: 18/08/2009 الساعة: 23:13 )
سلفيت-معا- اختتمت حركة فتح في منطقة الشهيد ماهر أبو غزالة "قلعة الشهيد نايف أبو شرخ"، المخيم الصيفي الأول (الغلابة)الذي استهدف اطفال الاسرى والشهداء على وجه الخصوص، والتي جرت فعاليات الحفل الختامي فيه في مدرسة جمال عبد الناصر .

وبدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني ، وبعدها قدم أطفال المخيم العديد من الفقرات الفنية الهادفة من أبرزها مسرحية الغربة والتي تتحدث عن مدن وقرى من 48 ، كما قدم الأطفال العديد من القصائد والأناشيد الوطنية الحماسية والتي تفاعل معها الحضور من أهالي الأطفال.

وعبر أهالي الأطفال عن سرورهم وسعادتهم بهذا المخيم الذي تميز هذا العام بالعديد من الزوايا المفيدة لاطفا لهم.

وابدى رائد السركجي أمين سر حركة فتح في المنطقة في كلمته عن سروره وسعادته لتفاعل الأطفال وذويهم في هذا المخيم، مؤكدا استمرار مثل هذه الفعاليات في السنوات اللاحقة لخلق جيل واعي مثقف قادر على تحمل المسؤولية .كما قدم شكره إلى جميع من ساهم في إنجاح المخيم وعلى رأسهم مؤسسة الأشبال والزهرات ولجنة الأسرى التابعتين لحركة فتحإقليم نابلس و كل من السادة في بلدية نابلس والسادة في شركة التل الأخضر للحوم على المساهمة الفاعلة في دعم عدد من الفعاليات والأنشطة فيه .

وفي النهاية قدم شكره إلى كل من مدير المخيم عضو لجنة المنطقة الأخ أنور المحروم وكل المتطوعين للجهد المتميز الذي قدموه لخدمة الاطفال حققه هذا المخيم.