الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو الاهلي يهزمون تفوح برباعية جميلة

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 14:02 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي الناطق الاعلامي للاهلي - في مباراة ودية رائعة جرت على استاد الحسين الدولي التقى ناشئو الاهلي مع نظرائهم تفوح الرياضي يوم امس وانتهت هذه المباراة لصالح الاهلي بنتيجة(4-2) .

المباراة كانت قوية من البداية وكان الهجوم الاهلاوي هو الافضل واثمر ذلك على الهدف الاول للاهلي في الدقيقة (10) وبتوقيع اللاعب خالد نصار وبعد هذا الهدف تراجع لاعبو الاهلي في منطقة الوسط وتقدم لاعبو تفوح وجاء هدف التعادل لهم في الدقيقة (15) ، بعدها وبدقيقتين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاهلي بعد لمسة يد واضحة من قبل دفاع تفوح تصدى لهم اللاعب باسل الاشهب واسكنها في الشباك معلنا الهدف الثاني للاهلي وعليه بقيت النتيجة حتى انتهاء الشوط الاول .

في الشوط الثاني دخل الاهلي بثقة اكبر واجرى مدربه علاء الزعتري تبديلات تكتيكية موفقة واثمرت عن الهدف الثالث في الدقيقة (65) بتوقيع اللاعب ايضا خالد نصار ، وبقيت اجواء المباراة اهلاوية بعد تقدم غير موفق للاعبي تفوح باتجاه مرمى حارس الاهلي يوسف شاهين ولكن دون جدوى .

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق اضاف مصعب ودفش هدف الاهلي الرابع بعد تمريرة ذكية من المتألق محمد بدر، وعلى هذه النتيجة انتهت المباراة بفوز مستحق للاهلي (4-1) .