الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مارادونا يؤكد "الارجنتين لن تهزم امام البرازيل في ايلول القادم

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 21:13 )
بيت لحم - معا - وكالات - أكد مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييجو مارادونا اليوم الأربعاء أن بلاده لن تهزم أمام البرازيل في اللقاء المنتظر بينهما في 5 أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA. وقال مارادونا في مؤتمر صحافي في روزاريو "لا أفكر إلا بالفوز. لا أفكر أبدا بالهزيمة. إننا متعطشون إلى الفوز أكثر من البرازيل".
ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية قبل 4 جولات من نهايتها برصيد 22 نقطة من 14 مباراة، وهو المركز الأخير المؤهل مباشرة إلى جنوب أفريقيا، فيما تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 27 نقطة أمام تشيلي (26) وباراجواي (24).

ويعتبر اللقاء حاسما للمنتخبين خصوصا الأرجنتين، وبنسبة اقل المواجهة مع باراجواي بعد 3 أيام من الأولى، بينما لا تشكل المباراتان الأخيرة ضد بيرو صاحبة المركز الأخير وأوروجواي السادسة خطورة كبيرة على رجال مارادونا.

وقال النجم الأرجنتيني السابق الذي بدأ الإشراف على منتخب بلاده في تشرين الثاني/نوفمبر 2008، "كل منتخب البرازيل يخيفني لأنه منتخب رائع لكن كاكا وروبينيو هما أفضل عناصره. أكن احتراما كبيرا للمدرب كارلوس دونجا، فهو يقوم بعمله على أكمل وجه".

وختم مارادونا قائلا "نجن جميعا أرجنتينيون وسنلعب بكل ما أوتينا ضد اكبر منافس لنا. علينا أن نبقى موحدين وإلا فان البرازيل قد تطيح بنا".