الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذوو الاحتياجات الخاصة يناشدون الرجوب لإعدادهم للمشاركة في ايران

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 21:32 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وجه لاعبو كرة الطاولة في المنتخب الوطني الفلسطيني لذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظات الشمالية مناشدة لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ومجلس ادارة لجنة البارالمبية بتوفير الاحتياجات والمتطلبات الاساسية للاعبي المنتخب من اجل اعداد المنتخب للمشاركة في بطولة التضامن الاسلامي التي ستقام في ابران في 13/10/2009 .

واضاف لاعبوا المنتخب انه يجب ان يقام لهم معسكر داخل الوطن وذلك للتدريب والاعداد بشكل افضل وانه لم يوضع لهم اي خطة للتدريب سوى معسكر تدريبي لمدة 10 ايام سيقام في دبي قبل البطولة، وهذه الفترة قصيرة جدا من اجل تحقيق أي انجازات .

علما ان المنتخب الفلسطيني في هذه اللعبة كان قد حصل على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في جميع مشاركاته الخارجية السابقة واخرها البطولة الدولية التي جرت في الاردن العام الماضي حصل من خلالها لاعب المنتخب خالد شعبان على ميدالية ذهبية كما حصل اللاعب كمال عابدين على الميدالية الفضية .

وقد طالب لاعبو المنتخب الجهات المسؤولة والمؤسسات والشركات الوطنية بالاهتمام ورعاية المنتخب من اجل دعم ورقي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة نحو تحقيق المزيد من الانجازات الوطنية على صعيد المشاركات العالمية .

وعلى صعيد اخر وضمن نشاطات رياضة ذوي الاحتياجات الخاضة نظم نادي معاقي بيت لحم الرياضي سباق "المهد الاول" على الكراسي المتحركة والذي انطلق بحضور محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل الذي سار مع السباق منذ انطلاقته من باب زقاق وحتى نهايته الى ساحة المهد .
وقد شارك في هذا السباق 50 متسابق ومتسابقة من مختلف محافظات الوطن الشمالية .
وقد كانت نتائج السباق
فئة الذكور
المركز الاول :محمد الحفناوي وحصل على جائزة مالية قيمتها 2000 شيكل
المركز الثاني:نور خالد وحصل على جائزة مالية قدرها 1500 شيكل
المركز الثالث: محمود بشارات حصل على جائزة مالية قدرها 1000 شيكل

فئة الاناث
المركز الاول: سوسن عودة وحصلت على جائزة مالية قدرها 2000 شيكل.
المركز الثاني: فداء اشقير وحصلت على جائزة مالية قدرها 1500شيكل
المركز الثالث:فداء اشقير وحصلت على جائزة مالية قدرها 1000شيكل .