الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : استاد الخضر يحتضن مباراة افتتاح الدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 21:47 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - من المقرر ان ينطلق غدا الجمعة قطار الدوري الممتاز في كرة القدم وسيشهد ملعب الخضر الكرنفال الاحتفالي بإنطلاق الدوري حيث قرر الاتحاد في جلستة المنعقدة ليلة امس نقل مباراة الافتتاح الى استاد الخضر و التي ستجمع بطل الدوري فريق واد النيص وفريق غزلان الجنوب " الظاهرية " في واحدة من أقوى مباريات الدوري لما يتمتع به الفريقان من سمعة . وقد قرر الاتحاد الفلسطيني للكرة اطلاق اسم القائد الشهيد ابو علي مصطفى على بطولة الدوري الممتاز بشقيه " أ + ب " . كما ان الملعب سيحتضن ايضا مباراة الوحدات وشباب الخليل وبالتالي سيشهد ملعب الخضر زحفا جماهيريا غير مسبوق .

شباب الخليل والوحدات
وفي تصريح صحفي قال ناصر المحتسب رئيس اللجنة الاعلامية في نادي شباب الخليل ان مباراة فريق العميد مع الوحدات ستعقب مباراة افتتاح الدوري واضاف انه في حالة انه كان يوم غد يوم صيام فستقام مباراة الوحدات الساعة 11 مساء اما إذا كان يوما عاديا ولم تثبت رؤية الشهر فإن مباراة العميد مع الوحدات ستكون الساعة التاسعة مساء .

برنامج حفل افتتاح الدوري
وقد أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن برنامج حفل افتتاح الدوري حيث سيتولى عرافته علي جبريل وسينطلق في تمام الساعة السادسة مساء او التاسعة في حالة الصيام على استاد بلدية الخضر ويتضمن الفقرات التالية :-

6:00 / 9:00 - دخول الفريقين وطاقم التحكيم إلى أرض الملعب بمصاحبة الاطفال .

6:05 / 9:05 - عزف النشيد الوطني الفلسطيني .

6:10 / 9:10 - كلمة ترحيبية من رئيس بلدية الخضر رمزي صلاح .

6:15 / 9:15 - كلمة الرفيق عبد الرحيم ملوح نائب الأمين العام للجبهة الشعبية .

6:20 / 9:20 - كلمة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب .

6:25 / 9:25 - مصافحة الفريقين والتقاط الصور التذكارية وركلة إنطلاقة الدوري .

6:30 / 9:30 - بدأ الشوط الأول بين فريقي وادي النيص والظاهرية


زحف جماهيري كبير
ومن المنتظر ان تشهد بلدة الخضر يوم غد زحفا جماهيري صوب الملعب خاصة وان هناك مبارتان فجماهير الظاهرية سترافق الفريق الظهراوي لتشجيع فريقها امام واد النيص .و جماهير العميد ستكون على موعد مع ابنائها لمساندتهم امام الفريق الوحداتي . كما ان المبارتان ستحظيان بتغطية اعلامية غير مسبوقة فالعديد من الفضائيات والمحطات المحلية وكذلك الصحافة الكتوبة والمسموعة ستجعل نصب عينيها ستاد الخضر .

شخصيات رسمية واعتبارية
هذا وقد وجه الاتحاد الدعوة للعديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية لحضور مباراة الافتتاح وكذلك السفراء وقناصل الدول المعتمدة في السلطة الوطنية الفلسطينية .