الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ثقافي بيت أولا يختتم فعاليات مخيم الغابة السحرية

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 18:31 )
الخليل - معا - حمزة القواسمة – ضمن مشروع تطوير المصادر الإدارية والتعليمية والاجتماعية لشباب وأطفال بيت أولا وذلك بدعم من الحكومة الإيطالية وتنفيذ جمعية أرض الإنسان الإيطالية قام نادي ثقافي بيت أولا بتخريج الأطفال المشاركين في مخيم الغابة السحرية وعددهم ( 50 ) طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم مابين ( 6 – 12 ) عام من منطقة بيت أولا شمال غرب الخليل وذلك خلال احتفال بهيج أقامه النادي في منطقة بير القوس لتخريج المشاركين في المخيم والذي امتد 12 يوما ، وتضمن المخيم التدريبات والرحلات والمهارات لتنمية مهارات الأطفال .
وأكدت مديرة المشروع في النادي ليانور كريستيانو على أهمية المشاركة في مثل هذه المخيمات وأشارت أنها جاءت تسمية المخيم بالغابة السحرية لما للغابة من أثر في نفوس الناس وتم التركيز على شخصيات الحيوانات في المخيم كما ووجهت شكراً خاص لعائلات وأهالي المشاركين في مخيم الغابة السحرية على وقفتهم بجانب أبنائهم وتقديم المساعدة لهم .
وبين جهاد ناصر الدين المساعد الإداري واللوجستي على أن النادي يقوم بالعديد من الأنشطة والمخيمات لأهالي بيت أولا وأن هذه المخيمات تلقى القبول والإيجاب من المشاركين وأهاليهم لأنها تكسبهم الفائدة والخبرة في العديد من المجالات .
من جانبهم أظهر المشاركين فرحتهم ومدى استفادتهم من المخيم ضمن مسرحية عرضوها خلال الاحتفال وتقمصوا فيها أدوار لعدد من الحيوانات ، كما وألقى شرف مهنى كلمة الهيئة الإدارية عن النادي والتي عبر فيها عن الاهتمام بالشباب والأطفال وتشجيعهم على العمل التطوعي واكتساب الخبرات من أجل النهوض بالمجتمع .
وجاء هذا الاحتفال بتنسيق من الطاقم العامل في النادي بمشاركة كل من إيمان أبو عريش ونوره أبو رعية وجهاد ناصر الدين وعدد آخر من المتطوعين .