الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب دورا ينفذ مجموعة من الأنشطة

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 20:40 )
الخليل- معا - نفذت لجنة الأنشطة المجتمعية في نادي شباب دورا الرياضي سلسة أنشطة حيث نفذت مع جمعية تنظيم وحماية الأسرة بالخليل لقاءات توعية للفتيات والأمهات حيث نفذت اللقاءات الأخصائية الاجتماعية سونا حنيحن حيث عبرت الفتيات والأمهات عن رغبتهن بالاستمرار بهذه الأنشطة التي تخدم هذه الفئة .
ومن جهة ثانية نفذت لجنة الأنشطة مع مؤسسة تأمر للتعليم المجتمعي ومع الحكواتي – صاعق أمطير – نشاطين حيث شارك بالنشاط الأولى ما يقارب 50طفل وسماعهم لقصص الحكواتي والنشاط الثاني ما يقارب 30 شاب حيث دارت قصص تعبر عن التراث الفلسطيني وكان هنالك مشاركة فعالة من الأطفال والشباب حيث عملت الأنشطة في قاعة النادي ومركز شهداء دورا الثقافي حيث من المقرر أيضا خلال الأيام القادمة تنظيم نشاط أخر مع مؤسسة تأمر للتعليم المجتمعي وحملة النظافة - بلدك بيتك ... ابدأ بحالك - من اجل فلسطين أنظف – حيث تم تزويد النادي ببعض الاحتياجات لهذه الحملة .
هذا ومن جهة أخرى تم الاتفاق مع مؤسسة إنقاذ الطفل لإشراك النادي في مشروع - سراج - والذي يركز على مبادرات ومواهب للشباب حيث تم اختيار مجموعة من الشباب من كلا الجنسين للمشاركة في المشروع والذي سيستمر حتى شهر 10/2010 حيث شاركت المجموعة في اللقاء الذي تم في قاعة الأمانة بالخليل بمشاركة العديد من النوادي والمؤسسات.