الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشار الطوري يزور ملعب الحسين وصالة البلدية

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 20:29 )
الخليل- معا - الحاج ناصر المحتسب - قام المستشار (أسامة حسن ألطوري) مستشار اللجنة الاستشارية العليا لموسوعة التميز والحضارة العالمية بزيارة العديد من المؤسسات في مدينة الخليل حيث التقى رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) في مكتبه ومن ثمّ زار ملعب الحسين المعشب، وكذلك صالة بلدية الخليل وأبدى إعجابه الشديد بحسن إدارة العسيلي للبلدية.
ومن جهة ثانية قام بزيارة مديرية التربية والتعليم في الخليل حيث قابل الدكتورة (نسرين عمرو) مديرة التربية والتعليم وقام بجولة في جميع أقسام مكتب التربية وأبدى إعجابه الشديد بتميز أداء مديرة التربية المهني في إدارة مكتب التربية وأعلن أنها ستكون إحدى أعضاء الشرف في موسوعة التميز والحضارة العالمية نيابةً عن المرأة الفلسطينية. كما زار مجمع الحرف التراثية، وعلى نفس الصعيد قام المستشار (أسامة حسن ألطوري) بزيارة إلى لجنة إعمار الخليل.
كما التقى الأستاذ (رجب شاهين) الرئيس الأسبق لنادي شباب الخليل وقدّم شكره الخاص إلى شاهين على الخدمات الجليلة التي قدمها إلى الرياضة الفلسطينية من خلال عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) ، وفي نفس الاتجاه قام المستشار بزيارة إلى زميل الملاعب اللاعب (حاتم صلاح) مهندس الكرة الفلسطينية وهدّافها، واستذكرا (الزمن الماضي الجميل) .
ومن جهةٍ ثانية أعلن المستشار ألطوري عن تبرعه بمبلغ (خمسة آلاف دينار أردني) لصالح عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل وجماهيره العريضة. كما استقبل اتصالاً هاتفياً من رجل الأعمال السعودي الخليجي سعادة الشيخ (محمد حسين السقاف) الذي تحدّث أيضاً إلى رئيس الدائرة الإعلامية في النادي الحاج (ناصر المحتسب) وأعلن عن دعمه ومؤازرته المادية والمعنوية للعميد ,وفي القريب العاجل بعد عودة المستشار إلى السعودية... كما تحدّث سعادة الشيخ السقاف مع مستشار رئيس بلدية الخليل (جواد السيد)مؤكدا دعمه المعنوي لسكان الخليل على صمودهم وصبرهم. ومما تجدر الإشارة إليه أن مبلغ الخمسة آلاف دينار أردني سيتم تحويلها إلى صندوق شباب الخليل بعد شهر رمضان الفضيل لتكون بمثابة هدية لعميد الأندية الفلسطينية ... وفي نفس السياق أهاب المستشار ألطوري بجماهير جميع أندية محافظة الخليل بضرورة الدعم والالتفاف حول شباب الخليل في مباراته المهمة مع الوحدات يوم الجمعة، وكذلك دعم الفريق في الدوري القادم، متمنياً الخير كل الخير للرياضة الفلسطينية ولاتحاد كرة القدم بقيادة سيادة اللواء (جبريل الرجوب).