السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الخاصة تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني

نشر بتاريخ: 21/08/2009 ( آخر تحديث: 21/08/2009 الساعة: 11:16 )
اريحا- معا- نظمت في كلية الشرطة باريحا حملة للتبرع بالدم وذلك لصالح بنك الدم الوطني الفلسطيني، حيث قام أكثر من 300 شرطي من مرتب الوحدة المركزية للشرطة الخاصة وطاقم تدريب قوات الشرطة الخاصة بالإضافة الى طاقم كلية الشرطة بعملية التبرع.

وقال المكتب الإعلامي للشرطة أن عملية التبرع تأتي في إطار التعاون والتواصل ما بين الشرطة والمؤسسات المدنية والأهلية بشكل عام وبنك الدم الوطني الفلسطيني بشكل خاص من اجل المساهمة في تطبيق خطة البنك الوطني للدم والهادفة الى توفير اكبر قدر من وحدات الدم تستخدم عند الحاجة.

ومن جهته قام مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح والرائد إسماعيل حنايشة مسؤول التدريب في قوات الشرطة الخاصة باستقبال طاقم بنك الدم في كلية الشرطة والذين رحباه بهذه الزيارة وتم مناقشة تجديد واستمرار مثل هذه الحملات.

وذكر الرائد حنايشة ان هذه الحملة ستكون مستمرة ويشكل دوري وبلا سقف زمني وذلك بناء على تعليمات اللواء مدير عام الشرطة والمقدم مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة.

هذا وقد تم توفير القاعة لوضع أجهزة سحب الدم وتوابعها للمباشرة في عملية التبرع، وبدأت الطواقم عملها في جمع الدم من عناصر الشرطة وكان أول المتبرعين مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح.

وعلى هامش الحملة قام أعضاء البنك بزيارة الى مكتب العلاقات العامة والإعلام واستمعوا الى شرح توضيحي من ملازم أول جاد العمور نائب مدير الفرع عن النشاطات التي تقوم بها الشرطة يشكل عام، كما شاهد الوفد معرض الصور.

يذكر ان الشرطة قد قامت بحملات تبرع دم مشابهة في عدة مديريات شرطة المحافظات كان أخرها لدى مديرية شرطة محافظة نابلس.