الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلة الرياضية في صوت فلسطين في إجازة رمضانية

نشر بتاريخ: 21/08/2009 ( آخر تحديث: 21/08/2009 الساعة: 15:58 )
أريحا - معا - احمد البرهم -أكد الزميل فتحي براهمة معد ومقدم البرامج الرياضية في إذاعة صوت فلسطين بان برنامج المجلة الرياضية والذي يبث عبر أثير إذاعة صوت فلسطين عصر يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع سيتوقف مؤقتا خلال الشهر الفضيل على أن يبدأ إعادة بث البرنامج بعد عطلة عيد الفطر السعيد .
إذ أن توقف بث البرنامج سيمنح الزميل براهمة الفرصة للتألق في التعليق على مباريات الدوري العام في محافظات الضفة الغربية عبر شاشتي تلفزيون وفضائية فلسطين وقنوات شبكة راديو وتلفزيون العرب.
ويعتبر الزميل فتحي براهمة من ابرز المعلقين والمحللين الرياضيين والذي ظهر خلال السنوات الأخيرة بقوة على شاشات الفضائيات الرياضية العربية ، وتألق في تحليل وتقديم العديد من المباريات والأحداث الرياضية في فلسطين لخبرته الطويلة في حقل الإعلام الرياضي الفلسطيني لأكثر من عشرين عام .
ومن ابرز الأحداث التي شارك الزميل براهمة في تحليلها والتعليق عليها في السنوات الأخيرة كاس العالم الأخيرة دورة الألعاب الأسيوية ( العاب العمر في الدوخة 2006) وبطولة أريحا الشتوية في أكثر من نسخة من نسخها وبطولة الدوري التصنيفي 2008 وحفل افتتاح إستاد الشهيد فيصل الحسيني ومباريات البطولة العربية الثالثة لقدامى أللاعبين الدوليين العرب في الاردن وافتتاح بطولة منتخبات المحافظات الشمالية ونهائي الدوري والكأس ونهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات الأولى لكرة القدم.
كما ويعد ويشرف الزميل براهمة على تقديم برنامج (سؤال في الرياضة ) والذي يبث عبر أثير شبكة معا الإذاعية والذي يقدمة الإعلامي احمد أبو رومي مساء كل يوم احد من كل أسبوع .