السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة فرسان الإرادة توسع بثها على تردد 103 fm

نشر بتاريخ: 22/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 13:17 )
غزة- معا- أنهت إذاعة فرسان الإرادة استعداداتها الأخيرة لإطلاق بثها الجديد على تردد 103 fm .

وتحدث خالد أبو شعيب مدير عام إذاعة فرسان عن بداية المرحلة الثانية لتطوير الإذاعة فنيا وتقنيا ومهنيا من خلال توسيع بثها ليصل إلى كافة أنحاء قطاع غزة لخدمة شريحة ذوي الإعاقة في تلك المناطق.

وأكد أبو شعيب أن هذه الخطوة تأتي متزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى الفرق في جودة البث وفي البرامج التي ستقدم.

وهنأ أبوشعيب الشعب الفلسطيني بقدوم رمضان، متمنيا أن تعود تلك المناسبة مع تحقق جميع أماني الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبر المدير التنفيذي للإذاعة محمود المسلمي أن المرحلة القادمة نقلة نوعية في الأداء الجماعي للإذاعة نظرا لخصوصيتها، مبينا أن الإذاعة تهدف في المقام الأول لخدمة المعاقين وإيصال همومهم لكافة المعنيين والمسؤولين والعمل على حلها بالإضافة لتقديم كل ماهو منوع وجديد للمستمع من خلال العمل الدؤوب لكافة الأقسام داخل الإذاعة.

وتحدثت رشا الزريعي مدير قسم البرامج عن خطة برامجية جديدة لشهر رمضان الكريم تتناسب والمرحلة المقبلة خاصة بعد توسيع البث إلى كافة أنحاء قطاع غزة، موضحة أن الخطة تحتوي على جرعة برامجية منوعة ومختلفة تتناسب مع حلول هذه المناسبة الدينية كما أنها تحتوي على العديد من البرامج الدينية والاجتماعية والمنوعةن بالإضافة لبرامج المسابقات.

وقال بسام العطار مدير الأخبار:" مجاراة للتطور الذي حدث في الإذاعة سيتم تقديم جميع الأخبار بطريقة مختلفة تخرج عن حالة الجمود التي تتبعها باقي الإذاعات، وسيقدم القسم بالإضافة لمساهمته في تقديم البرامج ثلاث جولات منوعة وبرامج إخبارية من خلال برنامج يوم جديد الذي سيتم تقديمه لأول مرة في الصباح الباكر، ويحتوي على العديد من الفقرات المنوعة والأخبار والمقالات واستطلاع لأبرز المواضيع من الوكالات الإخبارية والصحف على كافة الأصعدة وجولة الظهيرة، بالإضافة لبرنامج هذا المساء".

من جهته أكد بهاء عابد مدير قسم الهندسة أنه تم تركيب جهاز بث جديد بقوة 2000 واط بدلا من الجهاز القديم الذي كان بقوة 400 واط فقط، منوها إلى انه بذلك يستطيع أي مواطن في أنحاء قطاع غزة وأجزاء من الضفة الغربية الاستماع إلى بث الإذاعة.

وأوضح عابد أنه تم تغيير التردد القديم 95 ليصبح 103 على موجة fm بالإضافة إلى تفعيل الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت للاستماع لبث الإذاعة من كافة أنحاء العالم.