السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الرحمن لتحفيظ القران بدير البلح يكرم 16 حافظاً

نشر بتاريخ: 22/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 14:04 )
غزة - معا - كرم مركز الرحمن لتحفيظ القران الكريم في مخيم دير البلح وبمشاركة دار القران الكريم والسنة بالمحافظة الوسطى ( 16) حافظاً لكتاب الله الكريم، الذين أتموا حفظه خلال الإجازة الصيفية الحالية وذلك ضمن مخيمات تاج الوقار.

وحضر الاحتفال التكريمي للحفظة عدد من قيادة الحركة ووجهاء المنطقة بالإضافة إلى الدكتور : أنور نصار مدير دار القران الكريم والسنة بحضور ذوي الحفظة.

واوضح د. أنور نصار مدير دار القران الكريم والسنة إن هؤلاء الحفظة الذين أتموا القران الكريم خلال شهرين من ضمن 6000 حافظ كانوا في مخيمات تاج الوقار التابعة لدار القران الكريم مثمنا دور المشرفين في مركز الرحمن وحثهم على المزيد من الجهد لنشر دين الله في الأرض وشجع فيهم العزيمة والإصرار في تثبيت حفظة في الأيام القريبة.

من جانبه أكد المحفظ محمد نصار في كلمة لمركز الرحمن لتحفيظ القران أن أهالي الطلاب كان لهم دور كبير في حث أبنائهم على الذهاب لمركز التحفيظ وكانوا يقدمون الدعم للمركز.

وفي نهاية الحفل تم توزيع درع التقدير لدار القران الكريم والسنة بالإضافة إلى المحفظين ومن ثم تم توزيع الشهادات والهدايا على الحفاظ بالإضافة إلى مبلغ مالي مقدم من قيادة الحركة في المنطقة.