الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عطاء غزة" تطلق حملة رمضانية لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- أعلنت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" عن بدء حملتها الرمضانية الجديدة "يد بيد لدعم صمود غزة" الممولة من أهل الخير في جمهورية مصر، والتي تستهدف آلاف الأسر المحتاجة في جميع محافظات قطاع غزة، من خلال تقديم سلات رمضانية تحتوي على مواد تموينية متكاملة، بالإضافة إلى تقديم مواد عينية متنوعة مثل مواقد للطهي ومياه معدنية وغيرها من المواد العينية.

وأشارت جمعية "عطاء غزة" إلى أن حملتها الرمضانية لهذا العام تستمر لتشمل جميع محافظات القطاع على مدار شهر رمضان، نظراً للأحوال الصعبة التي تعيشها مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، جراء الحصار الإسرائيلي المحكم على قطاع غزة.

وانطلقت المرحلة الأولى من الحملة مستهدفة 250 أسرة من محافظة شمال قطاع غزة، بإشراف كل من د.دينا أبو شعبان أمينة السر ومأمون أبو شهلا أمين الصندوق.

ومن المقرر أن تستمر الحملة خلال الأيام القادمة لتغطي كافة المحافظات ضمن خطة أعدتها الجمعية، بعد قيام فريق الجمعية بتنفيذ أبحاث ميدانية دقيقة واختيار الأسر المرشحة للاستفادة من حملة شهر رمضان المبارك بعناية، وذلك لضمان وصول المساعدات إلى من يستحقها.

وأكدت رجاء أبو غزالة رئيسة مجلس إدارة "عطاء غزة" على أهمية تضافر الجهود في سبيل دعم المحتاجين خلال الشهر الفضيل، وإيصال الدعم لمستحقيه بالتعاون مع الجهات المختصة، وعدم اقتصار توزيع تلك الطرود خلال شهر رمضان إنما ليتعداها إلى بقية أيام السنة.