الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العام لعمال فلسطين يوزع طرودا غذائية ولوزام مدرسية للأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا- وزع الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة القدس،أمس السبت، كميات من الطرود الغذائية ولوازم مدرسية من قرطاسية وأقلام ودفاتر وحقائب ولوازم مختلفة ومتعددة، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور وداد منويل رئيسة الاتحاد.

وكان الاتحاد قد قام مؤخراً بحملة جمع تبرعات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والعام الدراسي الجديد، هذا وقد تم توزيع الطرود من خلال أعضاء الهيئة الادارية والدجوائر الفرعية في الاتحاد.

وأوضحت منويل أن هذه الخطوة دورية وكلما استدعت الحاجة لذلك، مقدمة شكرها الى كافة المؤسسات والمنشآت الانتاجية والمؤسسات الرسمية في المحافظة لتعاونها مع الاتحاد في تقديم المساعدات الانسانية للعمال المحتاجين والعاطلين عن العمل ولأسرهم المحتاجة .

وأكدت منويل أن الاتحاد يعمل بشكل جماعي وتحت مظلة الأمانة العامة للاتحاد وأن الاتحاد سيقوم بخطوات مماثلة خلال هذا الشهر الفضيل، مبينة أن المساعدات شملت مناطق قرى شمال غرب القدس وعناتا والرام ومدينة القدس بمختلف أحيائها وضواحيها وحزما وعدد من القرى التابعة للمحافظة.

من جانبه ثمن الأمين العام للاتحاد العام حيدر ابراهيم هذه الخطوة الايجابية، داعياً جميع جميع المؤسسات والمنشآت إلى المساهمة في اسناد الفقراء من أبناء العمال خاصة مع اقتراب عام دراسي جديد.

وكان ابراهيم طالب الحكومة بتوفير المساعدات المالية والمادية العاجلة للعمال العاطلين عن العمل، مؤكداً أن العمال يعيشون ظروفا اقتصادية سيئة للغالية وبحاجة ماسة للمساعدات في هذا الشهر الكريم.