الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين المقال يكتسح " أصداء " برباعية

نشر بتاريخ: 24/08/2009 ( آخر تحديث: 24/08/2009 الساعة: 15:02 )
غزة- معا - قاد مؤمن عبد الواحد فريق ديوان الموظفين العام المقال إلى اكتساح منافسه " أصداء " بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على صالة سعد صايل المغطاة بمدينة غزة.

ونجح عبد الواحد في إحراز ثلاثة أهداف " هاتريك " في اللقاء, ليواصل الديوان تقديم عروضه القوية خلال سلسلة لقاءاته الودية التي يعقدها مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

افتتح ديوان الموظفين العام التسجيل مبكراً عبر مؤمن عبد الواحد الذي نجح في قطع الكرة من أمام أحد مدافعي أصداء قبل أن يسددها قوية على يسار الحارس.

وعزز عبد الواحد من تقدم الديوان بإضافة الهدف الثاني مستفيداً من عرضية متقنة لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى, قبل أن يقلص فريق أصداء النتيجة من تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بتقدم الديوان بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني تلاعب الديوان بمنافسه, وأضاع لاعبوه عدة كرات سانحة للتسجيل, قبل أن يحرز مازن أبو الشعر الهدف الثالث للديوان من تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

واختتم عبد الواحد مهرجان الأهداف, بإحراز الهدف الرابع بعد سلسلة من التمريرات داخل المنطقة المحرمة أنهاها عبد الواحد بتسديدة أخرى عجز الحارس عن التصدي لها, ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز ديوان الموظفين العام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.