الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مركز التحاليل بالنجاح يزور مؤسسة المواصفات والمقاييس

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 16:55 )
نابلس- معا- قام وفد من مركز التحاليل الكيماوية والبيولوجية والرقابة الدوائية في جامعة النجاح ممثلاً بمدير الـمركز د. شحدة جودة ومشرف المركز محمد عبد القادر والصيدلانية تمارا رنو والمهندسة مجد القوقا بزيارة لمؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية في رام الله.

وكان باستقبال الوفد كل من مدير المؤسسة المهندس حازم الشنار والمهندسة عبير أبو حجلة مديرة مكتب نابلس والمهندس احمد الجلاد من دائرة اعتماد المختبرات والمهندس بلال ابو الرب عن دائرة التوصيف والمهندس بسام عبد اللطيف عن دائرة الخدمات الفنية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين مركز التحاليل في الجامعة ومؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية والدور التكاملي الذي يصب في خدمة المجتمع وخاصة في مجال الفحوص البيئية والفحوصات الغذائية والكيمائية.

وقام الوفد بزيارة دائرة الجودة الدوائية في وزارة الصحة حيث كان بإستقباله المهندس محمد المحاريق مدير دائرة الجودة الدوائية والصيدلاني ليث ابو حجلة والصيدلانية هناء سعاده، وجرى بحث سبل التعاون المشترك ما بين المركز ودائرة الجودة الدوائية خاصة فيما يتعلق في فحوص الادوية وأدوية السكري وفحوص اخرى ينفرد بها مركز التحاليل بمجال الفحوصات الدوائية.