الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكشافة الأرثوذكسية تنظم بطولة كروية للمجموعات الكشفية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 14:27 )
بيت لحم - معا - نظمت مجموعة النادي الأرثوذكسي العربي الكشفية في بيت ساحور وبرعاية "وكالة معا الإخبارية" بطولة كروية للمجموعات الكشفية في المحافظة شارك بها ستة فرق كشفية هي المجموعة الأرثوذكسية البيتجالية ومجموعة السالزيان السادسة في بيت لحم ومجموعة دير اللاتين في بيت ساحور ومجموعة سيدة الرعاة للروم الكاثوليك في بيت ساحور والمجموعة المنظمة ارثوذكسي بيت ساحور بفريق اول وثاني.

وقد اعتمدت البطولة نظام المجموعة الواحدة إذ تأهل للمباراة النهائية الفريقان اللذان حصلا على أعلى النقاط وهما مجموعة النادي الأرثوذكسي الساحوري الحاصل على أعلى النقاط ومجموعة السالزيان السادسة , وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة والوقت الإضافي بالتعادل فلجا الفريقان الى ضربات الترجيح ليتمكن ابناء السالزيان من حسم المباراة ويفوزوا بكاس البطولة.

وفي حفل الختام الذي حضره المفوض الكشفي سليم زيدان وممثل شبكة معا علاء العبد والقادة الكشفيين فقد رحب قائد المجموعة الأرثوذكسية جريس قمصية بالحضور والمشاركين شاكرا وكالة معا مبادرتها لرعاية هذا الحدث وتمويله وشاكرا كل من ساهم في إنجاحه خاص أعضاء القيادة الكشفية الذين نجحوا في إخراج هذه البطولة بصورة جميلة ورائعة من حيث الإعداد والتحضير والأداء . وبدوره المفوض سليم زيدان فقد اشاد بهذا النشاط المتميز والذي اتسم بالأخوة الكشفية والتنافس الشريف والروح الرياضة والأخلاقية الرائعة.

السيد علاء العبد ممثل وكالة معا الإخبارية قال في كلمته أن مؤسسته أرادت من رعايتها لهذا الحدث شكر المجموعة الكشفية لتعاونها المثمر مع الوكالة في المشاركة في تصوير بعض حلقات المسلسل التلفزيوني الذي تقوم الوكالة بإعداده مشيرا الى استعداده التام لمواصلة التعاون مع المجموعة ومع الحركة الكشفية في فلسطين عامة لما فيه مصلحة الوطن وابناءه.