الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكاة شمال القطاع توزع طرودا غذائية ومستلزمات مدرسية على الأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 14:00 )
غزة- معا- وزعت لجنة زكاة معسكر جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة أكثر من" 170" سلة غذائية و"40" طرداً غذائياً على الأسر الفقيرة في المنطقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمساهمة من جمعية الرحمة العالمية في دولة الكويت.

كما وزعت اللجنة "20" حقيبة وزياً مدرسياً على عدد من الأسر الفقيرة وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد بدعم من هيئة الأعمال الخيرية.

وأكد الأستاذ خالد أبو علي مدير اللجنة أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من أعباء هذه الأسر التي تعاني من ظروف معيشية صعبة في ظل الحصار المشدد على القطاع.

ودعا أبو علي المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير إلى ضرورة الشراكة مع لجنة زكاة معسكر جباليا ومشروع بيت لاهيا في هذا الشهر الفضيل لخدمة هذه الأسر الفقيرة ودعم صمودها في وجه الحصار.

كما تقدم مدير اللجنة بالشكر والتقدير لجمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت ولهيئة الأعمال الخيرية لوقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، معتبراً أن هذا الدعم يزيد من صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

هذا وقد أعربت الأسر الفقيرة عن مدى سعادتها بهذه المساعدات، حيث أنها تعيش ظروفاً مادية صعبة للغاية وخصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك وبداية العام الدراسي الجديد.