الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب في مأدبة إفطار جمعت رؤساء فرق الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 18:30 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني أمس في منزله برام الله رؤساء فرق الدرجة الممتازة ( أ و ب ) وأقام حفل إفطار تكريمي في إطار التواصل ما بين اتحاد الكرة واللاعبين .


وقال اللواء الرجوب خلال استقباله رؤساء الفرق الممتازة أن من أولويات اتحاد الكرة هو الاهتمام باللاعب المحلي وهو مستقبل الكرة الفلسطينية وهو محور اهتمامنا ودعمنا دائما , وأضاف أننا نحرص كل الحرص على أن يكون اللاعب عنوانا لكل الرياضيين , مؤكدا أنه سيوفر الإمكانات اللازمة للاعب المحلي كونه حجر الأساس في عملية التطوير الرياضي الكروي بشكل عام .

وأكد اللواء الرجوب أن اتحاد الكرة مهتم بإنجاح الموسم الرياضي 2009/2010م خاصة الدوري الممتاز للدرجتين ( أ و ب ) من النواحي الإدارية والفنية والأمنية , معتبرا أن نجاح الدوري واجب وطني ورياضي .

ولفت اللواء الرجوب الى ضرورة إبراز السلوك القويم في الساحة الكروية الخضراء وأكد أن اتحاده سيبذل كل ما باستطاعته من اجل الحفاظ على كرامة الرياضة الفلسطينية والرياضيين وفق خطة طموحة وطنية آملا ان يساهم رؤساء الفرق إنجاح مباريات الدوري الممتاز والالتزام الكامل باحترام القوانين واللعب بروح رياضية عالية والتصرف بأعلى درجات الخلق والمسئولية لإيصال رسالتنا الفلسطينية للعالم أجمع .

وأشار اللواء الرجوب الى أن الاتحاد يعمل جاهداً وبموضوعية كبيرة للاهتمام بالمنتخب الوطني للمشاركة الفعالة في الاستحقاقات المقبلة مؤكدا أن اختيار اللاعبين سيكون من خلال فعاليات ومباريات وتحليلات لقاءات الدوري الممتاز .

وخاطب اللواء الرجوب رؤساء فرق الدرجة الممتازة بالقول لن اقبل أي تجاوزات من لاعبي الفرق المشاركة حيث أكد أن اللاعبين يجب أن يعملوا على احترام النظام دون تأثرهم بشغب الملاعب الصادر من الجماهير أو غيرهم .

واستمع اللواء الرجوب بعد ذلك إلى رؤساء الفرق الرياضية حيث تحدثوا عن مطالب عديدة خاصة الاهتمام بملف التحكيم ومطالب أخرى من شأنها أن توفر الأجواء الملائمة لنجاح دوري الممتاز خلال الموسم الجاري .

وفي نهاية الجلسة أكد اللواء الرجوب على دراسة مطالب رؤساء الفرق وإقامة ورشة عمل مشتركة بين رؤساء الفرق والحكام وشخصيات رياضية بغرض الإستماع الى وجهات النظر المختلفة , وأوضح اللواء أيضا أن الاتحاد سيقف عند مسافة واحدة من جميع الفرق الرياضية متمنيا لها التوفيق في مسيرة الدوري , وقد ساد حفل الإفطار أجواء إيجابية بين رئيس الإتحاد واللاعبين الذين أكدوا التزام فرقهم بإنجاح كافة بطولات الإتحاد الرسمية .

تجدر الإشارة ان اللواء الرجوب وجه دعوات الى رؤساء أندية الدرجة الممتازة (ا و ب ) لتناول وجبة الإفطار غدا الخميس في قاعة ومطعم سليم أفندي بالبيرة ومناقشة الأمور المتعلقة ببطولة الدوري الممتاز وفعالياته بسبب إنجاحه والتركيز على الممارسة الرياضية التي تعطي زخما للكرة الفلسطينية .