الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لماذا فازت عزون بدوري كرة اليد!!

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 21:44 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة - كلنا يعرف ان فريق عزون لكرة اليد بات الفريق رقم واحد في فلسطين بعد فوزه ببطولتي الدوري والكأس في عام واحد وهنا توجهت الى يوسف شبيطة المشرف الرياضي بالنادي واداري كرة اليد وكذلك الى عدنان رضوان امين سر نادي عزون وكان معهما اللقاء التالي :

* لماذا كانت عزون الافضل طوال البطولة ولماذا فازت بمبارياتها التسعة بالدوري بلا خسارة او تعادل ؟
بلا شك فان لاعبين عزون خلال البطولة ادوا ادائا غير طبيعي اثناء المباريات فكانو عبارة عن فريق غير طبيعي لا يمكن ايقافه بدليل عدم خسارتنا اي مباراة طول عام 2009 سواء بالدوري او الكأس او حتى البطولات التنشيطية وهم عبارة عن كوكبة نجوم لهم مستقبل كبير.

* ما هي اصعب مباراة كانت خلال الدوري؟
المباراة الاصعب كانت ضد فريق عصيرة الشمالية على الرغم من تحقيقنا الفوز بكل جدارة الى ان اخوتنا الاحباء كانوا ندا قويا لنا ولكننا فزنا بالنهاية بفارق مريح .

*من هم اللاعبين الافضل من الفريق وما رئيكم بكابتن ومدرب الفريق نضال رضوان؟
جمبع اللاعبين كانوا رائعين وقدموا كل ما لديهم ولكن هنالك اسماء كانت لامعة نذكر مثلا اللاعب والمدرب نضال رضوان وهو اللاعب رقم 1 ولا يمكن التفكير مرتين بالتخلي عنه كما لا ننسى الهداف اسامة زكي والحارس الامين ايمن ابو صفية ومحمد بسيم بلا شك ان هذه الاسماء بالاضافة الى بقية الزملاء كانت اليد الاولى نحو تحقيق هذه الانجازات.

*الكل يمتدح ادارة النادي ماذا قدمتم فعلا لهذا الفريق؟
ادارة النادي كانت اليد الامينة على فريقها وكانت ترافق الفريق في كل اللقاءات سواء رئيس النادي او حتى الاعضاء العاديين بإلاضافةالى ان البطولة كلفت الادارة مبالغ كبيرة هذا ويمكننا ايضا ذكر الحفلات التي كانت بمثابة مكافة صغيرة للاعبين قبل المكافاة الكبيرة .

* هل برايكما سيكون عزون ندا قويا بالبطولات العربية؟؟
لا يمكننا الحكم على فريقنا عربيا منذ الان لانه لم يشارك بعد ولكننا واثقين ان لدينا فريقا ينافس بقوة انشاء الله وطمحونا كبير بالبطولة العربية القادمة .