الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية المقالة ونواب التشريعي يتفقدون منطقة الشمال

نشر بتاريخ: 27/08/2009 ( آخر تحديث: 27/08/2009 الساعة: 15:34 )
غزة- معا- زار وزير الداخلية المقالة ونواب المجلس التشريعي في شمال قطاع غزة صباح اليوم مركز شرطة الشيخ زايد – الذي يجري بناءه بالطوب – ومبنى محافظة شمال قطاع غزة ومدينة بيسان الترفيهية بالإضافة إلى مشروع إنشاء متنزه ومدينة إنتاج زراعي على أراض مجاورة لأحواض الصرف الصحي شرق بلدة بيت لاهيا.

ورافق وزير الداخلية المقالة خلال جولته القياديان في حركة حماس عماد الشنطي وياسر حرب والنواب محمد شهاب وعاطف عدوان ويوسف الشرافي ومشير المصري ومدير شرطة المقالة في محافظة الشمال المقدم وائل رجب وعدد من قادة الأجهزة الأمنية المقالة في شمال القطاع.

وأكد وزير الداخلية المقالة فتحي حماد أن هذه المشاريع التي هي قيد الإنشاء في محافظة الشمال ستقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني بعد إتمام بناءها الذي يستغرق بضعة شهور، مبينا أن وزارته تحاول التغلب على الحصار وبناء مركز للشرطة من الطوب لتتمكن من القيام بواجبها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.

بدوره، أعتبر مدير شرطة المقالة في محافظة الشمال المقدم وائل رجب زيارة وزير الداخلية لمبنى المحافظة أنها تزيد أبناء الشرطة الفلسطينية إصراراً على مواصلة عملهم في ظل استمرار الحصار والعدوان الاسرائيلي.