الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاندية الصديقة للطلائع في محافظة الخليل تستلم أجهزة الحاسوب

نشر بتاريخ: 30/08/2009 ( آخر تحديث: 30/08/2009 الساعة: 18:32 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - ضمن مشروع الاندية الصديقة للطلائع قام صالح جاد الله منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة الخليل وبحضور خالد القواسمي منسق مشروع الاندية الصديقة بتسليم أجهزة الحاسوب لاندية المستوى الثاني بدعم من اللجنة الوطنية ومؤسسة اليونيسيف وقد حصل كل من نادي اهلي الخليل وشباب الرماضين والبرج ونسوي دورا ونادي شباب بيت عوا على جهاز حاسوب لكل منهم ويأتي ذلك ضمن مشروع متكامل يسير في خطوات مبرمجه لتشجيع الاندية على رعاية الطلائع واستقطابها في برامج تعليمية ورياضية وترفيهية بالاضافة الى تعلم العديد من المهارات الحياتية .
من جهته اشاد جاد الله بجهود القائمين على مقدرات المشروع من منشطين وادارات اندية ومثمنا الدور الريادي الكبير الذي تلعبه اللجنة الوطنية ومؤسسة اليونيسيف بتأمينهم كافة متطلبات المشروع من ادوات قرطاسية ورياضية واجهزة حاسوب بالاضافة لدعمهم الحملات والمبادرات التي تصب في جانب الصالح العام مثل حملة بلدك بيتك ابدأ بحالك التي تم تنفيذها خلال هذا الشهر وشملت جميع محافظات الوطن الشمالية وبمشاركة اكثر من سبعة الآف طليعي وطليعية .
واثنى في تصريح له على الدور الذي يلعبه موسى ابو زيد المنسق العام للجنة الوطنية لسعية الدائم واستقطابه للجهات الداعمة واحتضانه لفئة الطلائع وحراكة الدؤوب في تطوير وتنمية العمل الخاص بهذه الشريحة والتي تعد الركيزه الاساس في عملية بناء الانسان .
وحيا الجهد الرائع لمنسقة المشروع ميسون حجه والعاملين معها في اللجنة الوطنية لتواصلهم ووقوفهم على رأس الاعمال ومتابعتهم لها من خلال خطط ممنهجة بعيدا عن العشوائية .
من جانبه حث منسق المشروع خالد القواسمي الاندية على ضرورة تنفيذ كافة المتطلبات والتزام ببرنامج العمل وتوسيع رقعة اعداد المستفيدين من المشروع .
ويذكر ان عشرة اندية في محافظة الخليل تنفذ المشروع وبما يزيد عن 600 طليعي يستفيدون من البرامج والانشطة المقدمه وسيصار خلال الفترة المقبلة على توزيع الادوات الرياضية على كافة الاندية استعدادا لاطلاق المسابقات الرياضية الداخلية وفرز المنتخبات في مجال لعبة كرة القدم والطائرة وكرة السلة والشطرنج.