الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لشرطة الخليل في أسواق المدينة

نشر بتاريخ: 30/08/2009 ( آخر تحديث: 30/08/2009 الساعة: 16:49 )
الخليل-معا- قامت شرطة الخليل في ساعات بعد الإفطار من يوم أمس، بعمل بجولة تفقدية للأسواق المدينة وتم الالتقاء مع المواطنين وأصحاب المحلات التجارية ومقاهي الانترنت والكوفي شوب وعبروا عن سرورهم ومدى ارتياحهم لتواجد أفراد الشرطة على مدار الساعة ولتطبيق القانون وفرض النظام العام في المحافظة .

واوضح المكتب الإعلامي للشرطة أن الهدف من هذه الجولة التواصل مع جميع فئات المجتمع والاستماع إلى أرائهم وطلباتهم والاطلاع على المشاكل والصعوبات التي تواجههم أثناء العمل اليومي ، وشارك فيها مدراء ادارات الشرطة في الخليل و على رأسهم نائب مدير شرطة المحافظة وشملت " شارع عين سارة ، دوار المنارة ، دوار الصحة الحاووز الأول، واد الهرية، وجبل ابو رمان، جبل الشريف، شارع السلام ، منطقة بئر المحجر ورأس الجورة " .

وأكد المكتب الإعلامي انه تم السيطرة على شجارين أثناء الجولة في منطقتي عيصى والحاووز الثاني وإعادة الهدوء في المنطقة وفرض النظام العام.

من جهته قال العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل "ان هدفنا خدمة المواطن وتذليل كل الصعاب اليومية التي تواجهه"،كما شكر المواطنين على تعاونهم في تحقيق العدالة الاجتماعية والمشاركة في نشر الأمن والآمان والطمأنينة في المجتمع الفلسطيني.