السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبابية تعقد لقاء تعارفيا بين أعضاء الدائرة الجدد

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 12:12 )
سلفيت- معا- عقدت الدائرة الشبابية في نادي الطفولة السعيدة لقاء تعارفيا لاعضائها، بحضور اعضاء من الهيئة الادارية هدفت منه التعارف واستعراض الخطوط العريضة لعمل الدائرة.

وقالت الناطقة الاعلامية باسم النادي هديل عطالله:" ان اللقاء اشتمل على عدد من الفعاليات هدفت الى التعارف بين اعضاء الدائرة الجدد واستعراض الخطة العامة لعملها حيث من المقرر اتخاذ عدد من الاجراءات التي تهدف الى التشبيك والتواصل و التبادل الثقافي مع المؤسسات والاندية والمراكز الشبابية العاملة في فلسطين وعدد من الدول المجاورة" .

واوضحت عطالله الى أن الدائرة الشبابية هي مجموعة من الشباب الطموح تكونت من عدد من ابناء النادي، الذين نشأوا فيه واصبحوا طلابا في الجامعات بالاضافة الى عدد من المتطوعين والكفاءات في التخصصات المختلفة الأكاديمية والتقنية.

كما أشارت إلى أن الدائرة تهدف الى تفعيل دور الشباب في مجتمعهم من خلال أنشطة وفعاليات نوعية تركز على النوع وليس الكم، بالاضافة الى التشبيك والتواصل مع المؤسسات ذات العلاقة من أجل اقامة مشاريع خدماتية تعمل على النهوض بواقع الشباب في فلسطين والعمل على مساعدتهم في ايجاد حلول حقيقية لمشاكلهم وفق الخطوط العريضة التي وضعتها السياسة الوطنية للطلائع والشباب.