الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- الاتحاد العام للمعاقين يقيم افطارا جماعيا لاعضاء هيئته العامة

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 12:31 )
نابلس- معا- أقام الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين فرع نابلس يوم أمس، وضمن الفعاليات المخصصة لشهر رمضان الكريم، حفل إفطار جماعي لأعضاء الهيئة العامة للاتحاد، حيث شارك في هذا الحفل عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة إضافة إلى عدد من المدعوين من المؤسسات الداعمه والمساندة لأنشطة الاتحاد والمساندة لحقوق المعاقين .

هذا وشارك في الحفل كذلك عدد من أولياء أمور أعضاء الاتحاد، وتأتي هذه الفعالية بهدف تفعيل وتعزيز علاقة الاتحاد مع الأهالي والمجتمع المحلي.

وألقى علي احمد الحاج كلمة بهذه المناسبة تمنى بها دوام الخير للجميع متمنيا أن يكون هذا الشهر مليء بالخير والبركة على المعاقين وأسرهم وعلى أفراد الشعب الفلسطيني، والشعوب العربية والإسلامية وقال إن هذا اللقاء هو بمثابة حفل للقاء ولرسم الفرحة والأمل في نفوس المعاقين.

هذا وكان الاتحاد قد قام خلال هذا الشهر بتوزيع مساعدة مالي على ما يزيد على 250 عضوا من أعضاء الاتحاد، وهي عبارة عن تبرع كريم من شخصيتين من رجال الأعمال في المدينة، وجاءت هذه التبرعات خلال الشهر الفضيل لتكون بمثابة الدعم والمساندة لأسر العاقين وأطفالهم وأولياء أمورهم، وقد أشرف على عملية التوزيع أعضاء من الهيئة الإدارية.

وقال معاوية منى أمين سر الاتحاد: "أن هذا الدعم المادي الذي قام بالتبرع به للاتحاد عدد من رجال الأعمال من المدينة وممن يعملون خارج الوطن كذلك، وقال نتوجه في الاتحاد بالتقدير لهؤلاء الرجال على موقفهم الكريم والداعم للاتحاد وأعضائه".

أما سامر عقروق الناطق باسم الاتحاد فقال:" نحن في الهيئتان الإدارية والعامة في الاتحاد نشكر كل من يقف مع الاتحاد ويدعم مسيرته، ونعتبر إن هذا الحفل والدعم المالي الذي قدم للأسر التي لديها أطفال معاقين ما هو إلا بمثابة خطوة من خطوات الاتحاد على الطريق"، داعيا الجميع إلى التعاون مع الاتحاد في هذا المجال.