السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تقيم إفطارا بجامعة النجاح الوطنية في نابلس

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 14:30 )
نابلس - معا - أقامت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، إفطاراً وأمسية رمضانية لطلبة جامعة النجاح الوطنية في حرم الجامعة، أمس، هذا بعد إقامتها لإفطار سابق في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، حيث لاقى الإفطار إقبالاً شديداً من طلاب الجامعة إذ حضر ما يزيد عن 3,000 طالب وطالبة، وذلك بحضور عميد شؤون طلبة الجامعة السيد موسى أبو دية، والسيد فاتح عمر مدير العلاقات العامة في شركة "جوال" ومجموعة من موظفي الشركة.

ووسط تصفيق وتشجيع حارين من قبل الشباب الحاضرين، أقيمت عدة نشاطات بعد الإفطار كاللوحات الفنية الراقصة التي أضفت البهجة والسرور على الطلبة، كما تم إلقاء قصيدة من قبل طالبين مكفوفين. وتخلل السهرة مسابقات ثقافية فاز من خلالها الطلبة بعدة جوائز قيمة مثل أجهزة جوال و IPODS و3 جوائز كبرى عبارة عن أجهزة كمبيوتر محمول كانت من نصيب الطلاب التالية أسمائهم: سعادة أبو سعدة ومحمود صدقة وميسرة يثرب الذين عبّروا عن امتنانهم لشركة "جوال" وخدماتها المتميزة والإفطارات التي تقيمها في الجامعة كل عام.

وفي كلمة له بخصوص هذا الحدث قال مدير العلاقات العامة في شركة "جوال" السيد فاتح عمر:"نحن في شركة "جوال" نعتبر أنفسنا شركة رائدة في تبني قضايا الشباب والتعليم ونحن شركة عمادها الأساسي هو من فئة الشباب خريجي الجامعات الفلسطينية، وأضاف:" نحاول من خلال هذه الفعاليات أن نبقى على تواصل دائم مع الشباب ونحاول دائماً إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، ونسعى دائماً إلى التواجد في جميع جامعات الوطن خصوصاً في هذا الشهر الكريم شهر الخير والبركة الذي يجمع الناس على مائدة واحدة". وأضاف أيضاً:" نتمنى أن يكون الطلاب قد قضوا وقتاً ممتعاً في ظل هذه الفعاليات والمسابقات التي هدفها الأساسي هو إيجاد متنفس للطلبة ومنحهم بعضاَ من المتعة والبهجة".

من جهته قال عميد شؤون طلبة الجامعة السيد موسى أبو دية شركة "جوال": "نتقدم في جامعة النجاح الوطنية لـشركة "جوال" بالشكر والتقدير على إقامتها لهذا الإفطار، فهذا ما عهدناه من هذه الشركة الفلسطينية الرائدة التي كانت معنا في السنوات الماضية وها هي تشاركنا رمضان هذا العام، نأمل أن يستمر هذا التعاون الوثيق، حيث أن الخدمات والفعاليات التي تقدمها الشركة تعود على جامعتنا وطلبتنا ببالغ السعادة والسرور".