السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "رسالة" الخيرية توزع 250 وجبة إفطار للصائمين

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 14:06 )
غزة- معا- شرعت جمعية "رسالة" للأعمال الخيرية أمس بتوزيع 250 وجبة إفطار للصائمين ضمن مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه الجمعية وأطلقت الجمعية عليه اسم " رسالة وفاء"، بدعم من فاعلي الخير.

وقالت الجمعية" أن التوزيع شمل عدد من المناطق وهي الزيتون والصبرة وتل الإسلام حيث تم توزيع 250 وجبة إفطار لأسر أيتام الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة، و الأسر الفقيرة في مناطق الصبرة والزيتون، وتل الإسلام".

وأفادت الجمعية أن هذه الوجبات والتي تأتي بدعم من أهل الخير والتي تنفذها ضمن أنشطتها خلال الشهر الفضيل تهدف للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني وإغاثة المحرومين، مشيدة بالجهود التي يبذلها أهل الخير لدعم الشعب الفلسطيني من أجل التخفيف عن معاناة الفلسطينيين، مؤكدين على دور أهل الخير الرائد في دعم الشعب والقضية الفلسطينية.

وأضافت الجمعية أنها مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية، والتي أهمها برنامج إفطار الصائم ( رسالة وفاء)، إضافة إلى العديد من البرامج التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان، والتي كان آخرها توزيع طرود غذائية.

من جهتهم شكر الأهالي جمعية رسالة للأعمال الخيرية، وفاعلي الخير على دعمهم المستمر لهم، والتي كان لها عظيم الأثر على قلوبهم وقلوب أطفالهم، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها متمنين على المتبرعين زيادة دعمهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج.