السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان الشباب الفلسطيني يكرم طلبة الثانوية العامة في اريحا

نشر بتاريخ: 03/09/2009 ( آخر تحديث: 03/09/2009 الساعة: 14:13 )
أريحا- معا- نظمت اللجنة التحضيرية العليا لبرلمان الشباب الفلسطيني احتفالا تكريميا للطلبة والطالبات الناجحين في امتحان الثانوية العامة في قاعة مسرح بلدية أريحا بحضور الدكتور إسماعيل دعيق وزير الزراعة وكامل حميد محافظ أريحا والأغوار والمحامي حسن صالح رئيس البلدية والمقدم محمود صلاح الدين قائد الشرطة والأب فراس حجازين راعي طائفة اللاتين وعدد من المسؤلين والمدعوين وذوي المكرمين وجبالي براهمة عضو اللجنة التحضيرية العليا لبرلمان الشباب.

وأشاد المحافظ حميد بفكرة البرلمان ومدى انعكاسها على تنمية الثقافة الديمقراطية في أوساط الشباب الفلسطيني، مؤكدا على حرص الجميع لتطوير الفكرة بما يحقق أهدافها وغاياتها، داعيا إلى مزيد من الاهتمام والرعاية بالطلبة.

فيما شدد المحامي حسن صالح على أهمية رعاية قطاع الشباب، مؤكدا مساندته ودعمه لفكرة برلمان الشباب .

من جهتة استعرض محمد الحواش مدير التربية والتعليم الجهود التي بذلت على مدار العام لتطوير القطاع التعليمي على مستوى الإنشاءات وتوفير الكادر التربوي الكفؤ.

وفي ختام الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على الطلبة والطالبات المتفوقين والناجحين من أبناء محافظة أريحا والأغوار، كما قدم جبالي براهمة دروعا تقديرية لكل من المحافظ كامل حميد والوزير إسماعيل دعيق ورئيس بلدية أريحا ومدير عام الشرطة ومؤسسة رشيد عريقات لدعم الطلبة المحتاجين كما تخلل الاحتفال فقرات من الزجل الشعبي الفلسطيني قدمها الفنانان احمد وبشار خريويش.,