السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس توزع وجبات غذائية ووفد من التغير والاصلاح يزور مخيم المغازي

نشر بتاريخ: 03/09/2009 ( آخر تحديث: 03/09/2009 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- وزعت حركة حماس في مخيم المغازي وسط قطاع غزة امس وجبات الإفطار الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن حملة "رمضان كريم " والتي وضعتها الحركة تزامناً مع بدء شهر رمضان المبارك.

وأكد محمود مصلح أحد القائمين على النشاط أن الحركة تقوم بتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية على العائلات الفقيرة والأيتام في منازلهم، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحركة بهدف التخفيف عن كاهل أبناء الشعب وخاصة الأسر الفقيرة والمحتاجة بالمخيم.

وأشار مصلح أنه تم توزيع أكثر من 600 وجبة غذائية على الأسر المحتاجة في المخيم، مشيراً إلى أن العمل بالحملة سيستمر خلال الأيام القادمة حتي يصل عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع 1600 أسرة.

وفي سياق منفصل أجرى نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى أمس جولة تفقدية لمقر مديرية الداخلية المقلة بالمحافظة وضم وفد النواب النائب سالم سلامة والنائب عبد الرحمن الجمل والنائب هدى نعيم ومدير الكتلة بالمحافظة أحمد درويش.

وتحدث نبيل سمور مدير الداخلية المقالة عن المعوقات التي تواجه المديرية والمتمثلة في ضيق المكان، مطالبا بنقل المديرية إلى مكان آخر يكون فيه متسع أكثر كا شرح المشاكل المالية التي تواجه المؤسسات والجمعيات الأهلية.

بدوره تساءل النائب سالم سلامة عن إمكانية تحويل الأرشيف الورقي إلى أرشيف الكتروني حتى يتسنى الحفاظ على المادة المؤرشفة في مكان أقل ويكون سهل التعامل معها.