الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشباب الديمقراطي ينظم امسية رمضانية في مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 04/09/2009 ( آخر تحديث: 04/09/2009 الساعة: 14:39 )
اريحا- معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني فرع لجان الطلبة الثانويين أمسية رمضانية (تثقيفية فنية ترفيهية ) وذلك في مقره في مخيم عقبة جبر في اريحا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبداية العام الدراسي الجديد.

وشارك في الأمسية أكثر من 150 طفلا وطفلة من أطفال المخيم، وتأتي ضمن سلسلة نشاطات رمضانية الذي سينظمها اتحاد لجان الطلبة الثانويين في المحافظة خلال هذا الشهر الفضيل بهدف إكساب الأطفال معلومات جديدة من خلال تنمية الحس الثقافي وتفريغية في الأنشطة الترفيهية وذلك لتخفيف من الضغوط النفسية والاجتماعية التي يعاني منها أطفالنا بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني عامة وأهالي قطاع غزة خاصة.

وتضمنت الأمسية فقرات ثقافية وفنية وعروض مسرحية وقدمت فرقة فرح ومرح للمهرجين فقرة خاصة بالأطفال، قدمت فرقة أشبال الحرية للدبكة الشعبية عرضا، وفي نهاية الأمسية وزعت الجوائز على الفائزين في المسابقات.

واشرف على هذه الأمسية أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد لجان الطلبة الثانويين يوسف سلبد رئيس الهيئة الإدارية وحنين عماش أمين سر الهيئة ومؤيد السمهوري وعيسى ضويمر وخلود عماش وعلاء مناصرة واحمد السمهوري اعضاءافيها الذي تم انتخابهم حديثا وذلك بحضور الأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الشباب مهند أبو رحمة وأسامة لافي ومهيب أبو رحمة وسكرتير الاتحاد صلاح السمهوري.