الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات العمال يوزع مساعدات على ابناء العاطلين على العمل

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 13:32 )
رام الله - معا - قامت فروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بتوزيع كميات كبير من المواد التموينية واللوازم المدرسية على عدد من العمال العاطلين عن العمل في عدد من المحافظات.

ففي محافظة القدس، قام الاتحاد العام لعمال فلسطين بتوزيع الدفعة الثالثة من المواد التموينية والقرطاسية على عدد من قرى ومناطق المحافظة حيث تم توزيع مواد أساسية استهلاكية ولمختلف الاحتياجات المدرسية من حقائب وقرطاسية، استفاد من هذه الدفعة حوالي 200 عائلة من المحافظة، كما قام الاتحاد بتوزيع كميات كبير من الملابس المدرسية ذات الزي الموحد وغيرها على طلاب وطالبات المدارس من داخل مدينة القدس وضواحيها وخاصة في قرى شمال غرب القدس وقرى الجدار في المحافظة.

من جهة أخرى، أقام الاتحاد العام لعمال فلسطين في القدس افطاراً جماعياً لحوالي مائة طفل من أبناء العمال المحتاجين والأيتام وأبناء الشهداء في مقر نادي عناتا الرياضي بالتعاون مع جمعية الرازي الخيرية بالقدس.

ومن جهة أخرى قام الاتحاد العام لعمال فلسطين في الخليل بتوزيع العشرات من الطرود الغذائية بمناسبة هذا الشهر الفضيل حيث استفاد منها عدد كبير من العمال العاطلين عن العمل في جميع أنحاء المحافظة، كما بدأ الاتحاد العام لعمال فلسطين في رام الله والبيرة بحملة توزيع لعدد من الحقائب المدرسية على أعضاء الاتحاد المحتاجين في قرى محافظة رام الله والبيرة.