الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصدر مسؤول بالبيرة :هزيمتنا هزيمة عابرة وسنستخلص العبر منها

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 20:38 )
بيت لحم – معا – مراسلنا وجدي الجعفري – خسرت البيرة يوم أمس امام فريق الهلال المقدسي بستة أهداف وقد توجهت"وكالة معا" الى مصدر مسؤول في مؤسسة البيرة لمعرفة أسباب هذه الخسارة فصرح قائلا : هناك مجموعة من العوامل أثرت على أداء فريق البيرة يوم أمس من أبرزها غياب جبران كحلة وايمن ابو حلوة لنيلهم البطاقة الحمراء في مباراة سابقة وهم من ابرز لاعبي خط الوسط حيث ان غيابهم اثر بشكل واضح على اداء الفريق كما ان معاناة محمد عبد الجود ونديم براغثة من الإصابة هي ايضا من الأسباب التي أدت الى هذه الخسارة خاصة اذا ما علمنا ان محمد ونديم من افضل لاعبي خط الدفاع كما ان حالة حارس المرمى اياد فلنة الذي لم يظهر بمستواه المعهود يوم امس كل هذه أدت الى هذه النتيجة .

وأضاف المصدر انه مما لا شك فيه ان خسارة الهلال في مباراته الأولى امام الخضر بالرغم من كل لاعبي التعزيز ، جعل مباراتهم مع البيرة تنصب نحو تعويض نتيجة الخضر ، وهذا ايضا عامل ساهم في اندفاع اللاعبين .

وقال المصدر "انظر الى المفارقات ففريق البيرة في الدوري الماضي وفي مباراته الثانية فاز على الخضر بالنتيجة 6/صفر واليوم البيرة وفي مباراتها الثانية وفي هذا الدوري تخسر امام الهلال بنفس النتيجة وهذا يعني ان هناك مفارقات فالخضر بعد هزيمتهم في الدوري السابق اكمل الدوري بنجاح واحتل المركز السادس وفريق البيرة اليوم لديه عناصر جيدة وخطوطه متكاملة .

واكد المصدر ان هذه الهزيمة هي هزيمة عابرة وسنستخلص العبر منها وسنقيم الامور للاستفادة من هذه التجربة في المباريات القادمة .
واضاف " اعتقد ان فريق البيرة ليس فريقا سهلا ونتائجه تؤكد على ذلك .

وحول اذا ما كانت النتيجة ستدفع إدارة المؤسسة الى التعاقد مع لاعبي تعزيز آخرين قال "ان الفريق ليس بحاجة الى لاعبين ويوجد لدنيا ثلاثة لاعبي تعزيز وفريقنا فريق جيد انما لم يوفق يوم أمس ووقعت أخطاء وهذه النتيجة لا تعكس مستوى فريق البيرة .

ومن خلال سؤال "معا" للعديد من الرياضيين عن رأيهم في أداء البيرة يوم أمس واسباب الخسارة قالوا : تشكيلة فريق البيرة لم تكن التشكيلة الأساسية وهناك بعض الملاحظات عليها منها ان المدرب اخرج اللاعب سامر خضر " مدافع متقدم " بالرغم من وجود لاعبين مصابين هما "نديم البرغوثي ومحمد عبد الجواد " مما انعكس سلبا على اداء خط الدفاع كما ان البعض أشار الى انه كان بالإمكان مشاركة اللاعب وليد فارس المعافى في التشكيلة الأساسية في ظل وجود بعض اللاعبين المصابين.