الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنماء توزع مساعدات عينية على أربعمائة أسرة من متضرري الحرب

نشر بتاريخ: 06/09/2009 ( آخر تحديث: 06/09/2009 الساعة: 16:52 )
غزة - معا انتهت جمعية إنماء للإغاثة والتنمية أمس من توزيع مساعدات اغاثية عاجلة على المتضررين من الحرب الإسرائيلية في مناطق شرق مدينة غزة بالتعاون مع كل من الإغاثة الإسلامية –فرنسا - ومركز التدريب المجتمعي لإدارة الأزمات في غزة وذلك لمناسبة شهر رمضان الفضيل .
وقال رئيس الجمعية د. زياد ابو هين في بيان وصل لوكالة معا :" إن المساعدات التي تم توزيعها أمس استفاد منها نحو 400 أسرة من اسر المتضررين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة نهاية العام الماضي والتي استمرت 25 يوما مبينا أن غالبية المستفيدين هم ممن هدمت منازلهم بشكل كلي أو جزئي أو جرفت مزارعهم وكذلك المحتاجين .
وأشار ابو هين إلى أن المساعدات التي قدمت بتمويل من الإغاثة الإسلامية فرنسا شملت تقديم مواد منزلية وأدوات تنظيف وحفاظات وعبوات مياه بلاستيكية من الحجم الكبير بالإضافة إلى النايلون لتغطية النوافذ وغيرها من الأدوات الصحية اللازمة للأسرة .
وشكر ابو هين الإغاثة الإسلامية في فرنسا ومثلها في قطاع غزة عادل قدوم على جهودها في خدمة المحتاجين وخاصة متضرري الحرب الإسرائيلية ودورها في رسم البسمة على شفاه المحرومين في الشهر الفضيل .
وعبر المستفيدون عن شكرهم للإغاثة الإسلامية في فرنسا التي قدمت المساعدات التي هم بحاجة ماسة إليها خاصة بعد أن فقدوا كل شيء تحت ركام منازلهم التي دمرتها طائرات ودبابات الاحتلال خلال الحرب.