الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء هنية يتلقى العديد من رسائل التهنئة من خارج الوطن

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 08:49 )
غزة- معا- تلقى إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني العديد من رسائل وبرقيات التهنئة من خارج الوطن بمناسبة منح حكومته الثقة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء إن هنية تلقى رسالة خاصة ًمن المرشد العام للإخوان المسلمين الشيخ الإمام محمد مهدي عاكف هنئه فيها على منح حكومته الثقة من أعضاء المجلس التشريعي.

وجاء في الرسالة:" إنه يطيب لي أن أبعث بتهنئتي الشخصية وتهنئة الإخوان المسلمين إليكم وإلى سائر أعضاء الوزارة الفلسطينية على نيل هذه الثقة" كما وتمنى الإمام بأن يعين الله الحكومة الجديدة على أداء مهامها لما يحقق مصلحة الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، وأن تمضي الحكومة والشعب على طريق تحقيق التطلعات والآمال لكل العرب والمسلمين في تحرير الأرض المغتصبة وعودة فلسطين وعاصمتها القدس.

من جهة ثانية فقد تلقى هنية رسالة أخرى من المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين في الأردن السيد سالم الفلاحات بارك فيها نيل حكومته الثقة من المجلس التشريعي جاء فيها: " أبارك لكم ثقة المجلس التشريعي بحكومتكم التي جاءت في أدق مراحل القضية الفلسطينية وأكثرها تعقيداُ وخطورة ".

وقد تمنى المراقب العام بان يعين الله الحكومة على تأدية مهامها بما يخدم القضية الفلسطينية ويرفع الظلم عن أبناء الشعب الفلسطيني.

كما وتلقى أيضاً رسالة تهنئة أخرى من اللواء يوسف رجب سفير دولة فلسطين في إسلام آباد حيث عبر معالي السيد رجب عن سعادته البالغة بنيل الحكومة الرشيدة الثقة، متمنياً التوفيق والسداد في هذه المهمة السامية لما يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حتى ينال الشعب الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.