الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة شهداء الشجاعية الرمضانية لكرة القدم تشهد منافسات قوية

نشر بتاريخ: 07/09/2009 ( آخر تحديث: 07/09/2009 الساعة: 09:59 )
غزة-معا- شهدت بطولة شهداء الشجاعية الرمضانية لكرة القدم مباريات ومنافسات قوية بين الفرق المشاركة، حيث تنظم مباريتين كل يوم على أرض ملعب التوفيق وملعب نادي الشجاعية طيلة أيام شهر رمضان المبارك.وفي آخر مباريات البطولة، وضمن المجموعة الثانية، تغلَّب فريق مسجد المرابطين على نظيره فريق الهواشي بخماسية نظيفة ليرفع رصيد المرابطين إلى ثلاث نقاط مقابل لا شيء للهواشي.

من ناحية أخرى، وفي نفس اليوم تغلَّب فريق مسجد المرابطين على مسجد السيد علي بخماسية أخرى، في مباراة قوية أثارت اللاعبين، الأمر الذي أدى إلى طرد لاعبين من كلا الفريقين.

وفي اليوم التالي وضمن مباريات المجموعة الثانية، فاز مسجد التوفيق على مسجد الإصلاح برباعية مثيرة، حيث أدى الفريقان مباراة رائعة كانت السيطرة خلالها لمسجد التوفيق، في حين لم يوفق مسجد الإصلاح للوصول إلى مرمى مسجد التوفيق.وافتتح التسجيل مدافع التوفيق معمر أبو شنب بهدف في بداية المباراة، ثم أكد يوسف أبو حليمة ومحمد عابد بهدفين لينتهي الشوط الأول 3/0 لصالح مسجد التوفيق.

وفي مجريات الشوط الثاني، أحرز اللاعب محمد فرج الهدف اليتيم لمسجد الإصلاح، ثم عزز اللاعب المتألق فادي بكرون فوز فريقه بهدف رابع بعد أن اغتنم خطأ من مدافعي الإصلاح.وبهذا يحافظ التوفيق على صدارة المجموعة الثانية بسبع نقاط مقابل ثلاثة للإصلاح.

وضمن البطولة أيضاً تغلب فريق مسجد الرحمن والقرآن على فريق مسجد السلام بنتيجة 2/1.أما فريق مسجد العائدون، فقد تلقى ضربة قوية إثر هزيمته من فريق مسجد الغزالي الذي تغلب عليه بنتيجة 2/1.

وهذه النتيجة لم تكن متوقعة من مسجد العائدون حيث بقي برصيد ثلاث نقاط مقابل أربع نقاط للغزالي ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها مسجد التوفيق بسبع نقاط.

يذكر أن اللجنة الرياضية المركزية لكرة القدم تشرف على تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع نادي حطين الرياضي، حيث يشترك في هذه البطولة تسعة عشر مسجداً موزعين على أربع مجموعات.