السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج تكافل يعلن موعد صرف رواتب عمال الدفعة الثالثة

نشر بتاريخ: 07/09/2009 ( آخر تحديث: 07/09/2009 الساعة: 12:54 )
غزة- معا- أعلن منسق اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج تكافل بقطاع غزة أحمد حرب الكرد أنه سيتم صباح غد الثلاثاء صرف رواتب عمال تكافل الذين تم تشغيلهم في الدفعة الثالثة عشر والبالغ عددهم 2000 عامل وبقيمة 400 ألف دولار.

وقال الكرد في بيان وصل "معا" نسخة منه أن برنامج تكافل ساهم خلال شهر رمضان برفع المعاناة والمشقة عن الأسر الفقيرة من خلال توفير فرص عمل لرب الأسرة وأيضاً ساهم في تنفيذ العديد من المشاريع لإعادة إعمار قطاع غزة وساعد المؤسسات والجمعيات الأهلية بمدهم بالأيدي العاملة لمساعدتهم في توزيع المساعدات للأسر الفقيرة في شهر رمضان المبارك.

من جانبه قال مدير عام برنامج تكافل م. صلاح الدين أبو عبدو:"على عمال تكافل الذين عملوا في الدفعة الثالثة عشر من البرنامج وخلال مرحلة معا لإعمار غزة، التوجه غداً لمكاتب البرنامج الموجودة في مكاتب العمل لاستلام الشيكات ومن ثم صرفها في البريد كلً في محافظته".

وطالب أبو عبدو جميع الدول العربية والإسلامية بالنظر إلي حال عمال قطاع غزة المنكوب وخصوصاً في شهر رمضان المبارك وأوضاع عمال قطاع غزة تزداد سوءاً بسبب الحصار وإغلاق المعابر وعدم دخول المواد الخام وهذا ما جعل الشركات والمصانع مغلقة.

وتوجه أبو عبدو بالشكر للمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تساهم في رفد برنامج تكافل بأموال الخيريين وطالبهم بالمزيد من التمويل لصالح البرنامج وخصوصاً ان البرنامج يمر في أزمة مالية بسبب قلة التمويل.