الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الشرطة توزع المصحف الشريف على منتسبيها

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 10:07 )
اريحا- معا- بدأت كلية الشرطة باريحا اليوم بتوزيع نسخ من المصحف الشريف على منتسبي الكلية وتأتي هذه الخطوة استكمالا للحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام "مصحف لكل شرطي " وذلك برعاية دار الإفتاء.

وقال مدير الكلية المقدم زاهر صباح ان هناك تعاون تام ما بين دار الإفتاء التي وفرت لنا المصاحف وكلية الشرطة، بالاضافة للزيارات المتتالية التي يقوم بها مفتي المحافظة الشيخ محمد ابو الرب الى الكلية والمحاضرات والندوات الدينية التي تعقد لزيادة الوعي الديني لدى الشرطة والتشجيع على قراءة القران وخاصة في رمضان.

من جهته قال المفتي محمد ابو الرب ان دائرة الإفتاء على استعداد لتسخير كافة امكانياتها لخدمة جهاز الشرطة بكافة إداراته والعمل على توفير كل مايلزم من مصاحف و كتب ومحاضرات دينية "، مضيفا "انه يشعر بالرضا عن التعاون ما بين دار الإفتاء والشرطة وذلك لماله الأثر الكبير في خدمة المواطن بشكل أفضل".

ومن الجدير بالذكر ان هذه هي المرحلة الثانية من حملة "مصحف لكل شرطي " والتي انطلقت بداية شهر رمضان وسوف تستمر حتى نهاية الشهر، بالاضافة الى مسابقة رمضان "اعرف بلدك فلسطين "، حيث تم توزيعها على كافة منتسبي الشرطة في المحافظات الشمالية والتي أعدها الملازم أول إبراهيم قواريق.