الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المحاسبين والمراجعين بخانيونس تنظم مسابقة ثقافية

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 10:34 )
غزة- معا- نظمت جمعية المحاسبين بخانيونس مسابقة ثقافية بين الكتل والنقابات المهنية المختلفة، وتستمر لمدة أربعة أيام بمقر الجمعية الكائن بخانيونس.

وفي اليوم الأول للمسابقة بدأت الجولة الاولى بتنافس كل من نقابة المعلمين الحكوميين مقابل الكتلة الاسلامية الطبية انتهت بفوز فريق الكتلة الطبية.

وفي الجولة الثانية تنافس كل من فريق البلديات والعمال مقابل معلمين الوكالة انتهت بفوز فريق معلمين الوكالة.

هذا وسيستمر التنافس بين باقي الكتل والنقابات المتبقية في اليومين القادمين حيث ستقام في اليوم الثاني مسابقة بين كل من فريق المحامين والمهندسين مقابل فريق جمعية المحاسبين، وسيأتي دور النقابات المختلفة تباعاً، حتى تقام المبارة النهائية في اليوم الرابع وتوزع الجوائز على الفائزين.

وقد حضر النشاط مندوبين عن النقابات المختلفة بالإضافة الى الفرق المتنافسة ولفيف من الجمهور واللذي شارك بدوره في الإجابة عن بعض الأسئلة الموجهة للجمهور وتوزيع جوائز قيمة على الإجابات الصحيحة.

ويأتي هذا النشاط الذي تقيمه جمعية المحاسبين بخانيونس ضمن سعي الجمعية الدائم والدؤوب إلى التواصل فيما بينها وبين النقابات والكتل المهنية الأخرى.

واكد الاستاذ حيدر شعت رئيس مجلس ادارة جمعية المحاسبين بخانيونس ان للجمعية دوراً رائدا في مجال التواصل مع النقابات والكتل الاخرى وان هذه المسابقة هي احدى طرق التواصل بين الجمعية وباقي النقابات.