الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. فياض يفتتح المرحلة الاولى من مشروع ملعب بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 19:15 )
نابلس – معا - وضاح العيسوي - بحضور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي وماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس وموسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الاندية والمراكز الرياضية والمؤسسات الاهلية والحكومية وقادة الشرطة والاجهزة الأمنية والشخصيات الرياضية والاعتبارية افتتح د . سلام فياض رئيس مجلس الوزراء المرحلة الاولى من ملعب بلدية نابلس الذي تم تمويله من وزارة المالية باشراف وزارة الحكم المحلي ووزارة الشباب والرياضة وبلدية نابلس وبالتعاون مع محافظة نابلس .

وفي البداية تحدثت عنان الاتيرة نائب المحافظ كلمة باسم المؤسسات في نابلس رحبت فيها برئيس الوزراء ووكلاء الوزارات.

ثم القى د.سلام فياض كلمة قال فيها " قبل عامين لمست توق اهل نابلس لهذا المشروع الذي نراه ينجز في هذا البلد الذي له مكانة خاصة ونحن هنا نحتفل بهذا الانجاز كما احتفلنا بانجازات اخرى في مدن ومناطق اخرى من الوطن وما نسعى اليه هو استكمال هذا العمل بالمشروع وكل انجاز يتم تحقيقه يتحقق جزء اخر وان لدى شعبنا القدرة على الانجاز فالملعب البلدي كان حلما يراود جميع الرياضيين في نابلس ونحن باسم السلطة الوطنية الفلسطينية نقول لكم يا اهل نابلس بأننا سنكون إلى جانبكم بإتمام هذا المنشأ وسنتكفل بانجاز جميع مرافق الملعب" .

وتحدث فياض عن الانجاز الأخر وهو يتمثل بانجاز الوحدة الوطنية وهو هدف يمثل رافعة للجهد الوطني .

وكان فياض والحضور تجولوا في الملعب المعشب وصافحوا اللاعبين من ناديي الاتحاد وشباب نابلس والتقط الصور التذكارية معهم وشاركهم التمارين .