الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال في مواجهة ابناء القدوة في نهائي بطولة مجموعة الاتصالات اليوم

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 20:13 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - تتجه الأنظار مساء اليوم عند الساعة التاسعة مساءً لمتابعة نهائي بطولة الاتصالات الفلسطينية السنوية الثالثة للصالات، والذي سيجمع فريق شركة الهواتف الخلوية الفلسطينية "جوال"، وشركة أبناء أحمد القدوة، بتنظيم مجموعة الاتصالات الفلسطينية على صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة بغزة.

ووضعت اللجنة المشرفة كافة الترتيبات اللازمة لإقامة النهائي، وأرسلت رقاع الدعوات للشخصيات الاعتبارية والاقتصادية والرياضية، ومن المتوقع أن يتابعها جمهور غفير من مشجعي الفريقين والفرق المشاركة، وعشاق اللعبة. ويشمل اللقاء احتفالاً وكلمة لنقابة الاتصالات وتسليم الهدايا والكؤوس على الفرق الفائزة واللاعبين، وتكريم الجهة المشرفة والحكام.

وكان فريق جوال تأهل على حساب شركة زياد مرتجى وإخوانه بركلات الترجيح، بنتيجة 3/2، بعد تعادلهما خلال شوطي اللقاء بنتيجة 1/1، ولعب الفريق في الدور الأول بالمجموعة الثانية وتأهل عن المركز الثاني، حيث حقق الفوز على البنك الإسلامي بنتيجة 2/1، وبنك فلسطين 1/صفر، والكهرباء بنتيجة 2/1، ومن ابرز لاعبيه غسان كلاب، ومحمد زهد، ومحمد سلمان، وإيهاب المدهون.

أما فريق أبناء أحمد القدوة، فقد أثبت نفسه بقوة على منافسيه وفرض مكانته بكل إصرار، بفضل نخبة من اللاعبين، وتأهل على حساب شركة الاتصالات بنتيجة 4/2، فقد تأهل الفريق بالمركز الأول عن المجموعة الثانية أيضاً.




وعن أبرز نتائج الفريق، بدأها بالفوز على بنك فلسطين 2/1، وبنتيجة عالية على الكهرباء بنتيجة 6/1، والبنك الإسلامي، وجوال، ليكون اللقاء الثاني بين الفريقين.




ومن أبرز نجومه الهداف مؤمن المدهون، والحارس محمد الشوربجي، والنجم المميز وائل الدرافيلي صاحب الهدفين في شباك الاتصالات في اللقاء السابق، وفادي المظلوم.