الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطاالله:مهمة الشرطةتثبيت المواطن على الأرض من خلال شعوره بالأمن

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 09:17 )
رام الله- معا- أكد مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله خلال مأدبة إفطار أقيمة على شرفه في شرطة محافظة رام الله ان مهمة الشرطة واجبها " تثبيت المواطن على أرضه من خلال شعوره بالأمن.

وقال اللواء عطا الله خلال لقائه مع مرتب شرطة رام الله:" انه إذا أردنا أن نصل إلى مستوى أفضل فيجب أن نعمل على أساس أننا تحت الرقابة الدائمة " فعملنا ليس فقط لإقناع الآخرين وإنما نحن نعمل لنحافظ على الإنجاز الذي تحقق والقفزات النوعية التي أنجزناها خلال العامين الماضيين"، مصدرا تعليماته بالقضاء على كافة الممارسات التي قد تجعل المواطن يعودون للشعور " بالماضي الأسود ".

وتطرق اللواء عطا الله للعلاقة مع المواطن على أساس أنها علاقة شراكة قائلا: "أننا لن نستطيع أن نذهب باتجاه المستقبل إلا إذا كانت سمتنا الأساسية هي شرطة مجتمعية، وان مهمتنا لا تنحصر في تحقيق الأمن وإنما تتعداها لدور مجتمعي مبني على علاقة شراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لما لذلك من أهمية في بناء أسس الدولة الفلسطينية المستقلة".

وقد رافق اللواء عطا الله في زيارته مساعديه وكان في استقبالهم العقيد منير التلباني مدير شرطة رام الله ونائبه المقدم ياسر الفاهوم ومدراء الفروع والأقسام في شرطة المحافظة.