الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنيرة بعد تذليل العقبات : فحجان سيباشر التدريبات مع خ.خانيونس

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 10:53 )
غزة - معا - محمد مبروك - أكد حمدي تنيره المشرف الرياضي في نادي خدمات خانيونس أن جميع الخلافات والعقبات التي كان يعاني منها لاعبهم محمود فحجان قد تم تذليلها , مضيفاَ أن هذه العقبات أصبحت من الماضي بعد أن لبي مجلس إدارة النادي مطالبة , موضحاَ أن مجلس إدارة النادي حريص علي تقوية العلاقات الاجتماعية مع لاعبيه.

وأشار تنيره أن فحجان سيباشر تدريباته مع الفريق لخوض مباريات الجولة الثانية من بطولة الرياضة حوار وتسامح بعد تأهل فريق خدمات خانيونس بجدارة للدور الثاني في البطولة.


وعبر تنيرة عن بالغ سعادته بعد أن سوي الخلاف مع فحجان وقبله محمود البراغيثي الذي أظهر مدي حبة وانتماءه لنادية وإستطاع أن يظهر بقوة بعد الانقطاع الذي دام عامين في مباراتنا مع نادي خدمات الشاطئ , مشيراَ أن عودة فحجان ستضفي علي الفريق قوة إضافية ومعنوية للاعبين في الجولة الثانية من البطولة.

وفي سياق منفصل قال تنيره أن هدف نادي خدمات خانيونس وخاصةَ بعد صعودنا للدور الثاني من البطولة هو حصد اللقب لان لاعبو النادي متشوقين لحصد بطولة جديدة للنادي.

والجدير ذكره أن محمود فحجان يعتبر من أبرز لاعبي نادي خدمات خانيونس وقد تلقي في الآونة الأخيرة العديد من العروض للإنتقال للعب في أعرق الأندية الفلسطينية في محافظات الضفة الفلسطينية , وكان أبرز هذه العروض هو العرض الذي قدمه نادي الامعري الملقب "بالأخضر" أحد أعرق الأندية الفلسطينية علي الساحة الفلسطينية ويلعب ضمن أندية الدرجة الممتازة "أ".