السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني سهيلا تنفذ المرحلة الأولى لمشروع تطوير شارع عمر المختار

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- شرعت بلدية بني سهيلا في تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع إعادة تأهيـل شـارع عمر المختار "الربايعة" الذي يصل شارع الشهداء بشارع خالد بن الوليد بشارع مكة والذي يبلغ طوله 450 م بعرض8 م .

وأكدت بلدية بني سهيلا ، أن طواقمها الفنية المختلفة باشرت بتنفيذ المرحلة الأولى لمشروع إعادة تطوير وسفلتة شارع عمر المختار، الذي يعتبر من الشوارع الرئيسية الهامة بمدينة بني سهيلا.

وأوضح عبد القادر الرقب رئيس بلدية بني سهيلا أن هذا المشروع يهدف إلى الارتقاء وتحسين الواقع الخدمي في كافة مناطق المدن الشرقية من المدينة، موضحا أن المشروع تم تنفيذه بدعم من وزارة الحكم المحلي.

واشار الرقب إلى أن الطواقم الفنية استطاعت تنفيذ العديد من الأعمال منها فرد طبقة البيس كورس ودك الشارع وريه بالمياه، بالإضافة إلى بناء حجر جبه على طول جانبي الشارع، مبينا أن الشارع المذكور كان مليىء بالمطبات والحفر ومستنقع مياه الأمطار مما سبب في عرقلة حركة المرور والسير إضافةً إلى إلحاق الأذى بالسيارات والمارة وسكان المنطقة عامةً، وذلك نتيجة منع قوات الاحتلال إدخال كافة المواد اللازمة لصناعة الإسفلت.

وأكد أن البلدية ستواصل تقديم خدماتها للمواطنين وستعمل علي تطوير المدينة مهما كان نوع الحصار المفروض من قبل الاحتلال.

ومن جانبه أكد المهندس صبري بركة نائب مدير الدائرة الفنية ، أن بلدية بني سهيلا بصدد القيام بحملة لإصلاح ورصف كافة الحفر والمطبات في شوارع المدينة بعد توقف مشاريع تعبيد الشوارع وإصلاح الطرق والمباني التي تشرف عليها البلدية منذ عدة سنوات، بسبب عدم توافر مواد الخام نتيجة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.