الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.ليلى غنام توزع مكرمة الرئيس على ذوي الاحتياجات الخاصة برام الله

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 16:39 )
رام الله-معا- قامت الدكتورة ليلى غنام، القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة بتكليف من الرئيس أبو مازن بتوزيع حقائب مدرسية على ذوي احتياجات الخاصة في جمعية دار السلام لرعاية المعاقين ضمن مناطق غرب رام الله, برفقة رائدة اللاسلكي (أم جواد)مسؤولة المساعدات في مكتب الرئيس ومدراء برنامج تأهيل المعاقين (سي بي ار) وليد حمدان وعبد السميع الشيخ، وذلك ضمن سياسة الرئيس محمود عباس أبو مازن في الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والإشراف على ودمجهم في المجتمع.

ونقلت الدكتورة غنام تحيات الرئيس الى ذوي الاحتياجات الخاصة، وذويهم وحرصها الدائم على متابعتهم والاهتمام بهم والتواصل معهم بشكل دائم، وقد وعدت بتزويد احد المعاقين بكرسي كهربائي من مكتب الرئيس، ووعدت أيضا بتقديم المزيد من الخدمات وما يتطلبون من احتياجات .

وكان في استقبال الدكتورة غنام والوفد المرافق لها رئيس مجلس قروي بيت عور التحتا ناجي عارف، وممثلين عن المجالس القروية في المناطق الغربية و رئيس جمعية دار السلام لرعاية المعاقين حسن سالم.

وفي حين شكرت الطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة زينب خليل في كلمتها الرئيس أبو مازن على هذه اللفتة الكريمة والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، وطالبت الجميع بمد يد العون لهم ومساعدتهم بشكل دائم .

وعلى هامش ذلك أعدت المحافظة إفطارا لذوي الاحتياجات الخاصة وأهاليهم في بلدة بيت عور التحتا .